تركي آل الشيخ في يوم: تهنئة وإشادة وبرنامج اجتماعي

آخر أخبار تركي آل الشيخ: تهنئة وإشادة وبرنامج اجتماعي
تركي آل الشيخ يعلن عن برنامج اجتماعي خدمي في مصر بـ 100 مليون جنيه - أرشيف

نشرت مواقع إلكترونية وصحف، اليوم، أخبارا وتعليقات، نقلا عن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مالك نادي بيراميدز في مصر، آخرها عزمه إنشاء برنامج اجتماعي خدمي في مصر، تبلغ تكلفته 100 مليون جنيه.

وقال تركي آل الشيخ، عبر بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”: “انطلاقا من المسئولية الاجتماعية الواقعة علينا، كمؤسسة مصرية تجاه مجتمعنا، يعلن نادي بيراميدز أنه بصدد الحصول على الموافقات والتصاريح اللازمة من الجهات المسئولة، تمهيدا لانطلاق برنامج اجتماعي خدمي، يهدف إلى خدمة مجتمعنا في مجالات عديدة، تشمل التعليم والصحة والمرافق العامة للقرى الأكثر احتياجا، ودعم الجمعيات الخيرية المختصة برعاية الأسر المحتاجة والأيتام”.

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Dienstag, 26. Februar 2019

وأضاف آل الشيخ: أن “البرنامج يتضمن جانبا رياضيا، يتمثل في إنشاء ملاعب في القرى والنجوع، لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، من أجل توسيع قاعدة المشاركة الرياضية لخدمة الرياضة المصرية”.

ويوضح مالك نادي بيراميدز في بيانه، أن ناديه بصدد رصد ميزانية قدرها 100 مليون جنيه مصري، لتنفيذ هذا البرنامج خلال العام الجاري.

ودعا آل الشيخ باسم النادي، كل من لديه أي اقتراحات قد تفيد البرنامج، أو أراد المشاركة في العمل الاجتماعي الخيري أن يتواصل مع إدارة النادي.

تهنئة

وعلى الصعيد الرياضي، هنأ آل الشيخ خمسة من لاعبي ناديه على انضمامهم لقائمة المنتخب الوطني، التي تستعد لمعسكر شهر مارس، معربا عن سعادته بما حققه ناديه ومتمنيا للاعبيه التوفيق.

سعيد جدا أن نادي لم يكمل العام ينضم اكبر عدد من اللاعبين منه للمنتخب المصري العزيز .. مبروك لأبطال بيراميدز .. وهذا يثبت أننا التشكيلة الأقوى .. بالتوفيق ويااااارب تجيبوا الكاس ..

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Dienstag, 26. Februar 2019

إشادة

وقال آل الشيخ: إنه يتفق تماما مع قرار اتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر لأجل غير مسمى.

وكتب عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: “أتفق مع الاتحاد المصري على أن التأجيل واجب، فأمن مصر خط أحمر.. وأيضا التأجيل يعطي لدياز فرصة للتعرف على اللاعبين.. وأيضا يكون الخصم مكتمل الصفوف لكي تكون المباراة ممتعة.. فنحن لا نقابل إلا الجاهزين”.

اتفق مع الاتحاد المصري على أن التأجيل واجب فأمن مصر خط أحمر .. وأيضا التأجيل يعطي لدياز فرصة للتعرف على اللاعبين .. وأيضا يكون الخصم مكتمل الصفوف لكي تكون المباراة ممتعة .. فنحن لا نقابل الا الجاهزين ..

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Dienstag, 26. Februar 2019

وكان عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قد أعلن في الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء، تأجيل مباريات كأس مصر لأجل غير مسمى لدواعٍ أمنية.

وأصدر نادي بيراميدز صباح الخميس الماضي، بيانا رسميا يؤكد من خلاله رفضه القاطع إجراء أي تعديلات جديدة على مسابقتي الدوري والكأس.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.