الأهلي يفوز على الجونة.. ورسالة لتركي آل الشيخ

مباراة الأهلي والجونة
النادي الأهلي ارتقى إلى المركز الثاني، بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون، بعد أن رفع رصيده إلى 48 نقطة - وكالات

فاز النادي الأهلي على فريق الجونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهم اليوم الأحد، بالجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وبذلك صعد النادي الأهلي إلى المركز الثاني، بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون، بعد أن رفع رصيده إلى 48 نقطة، بينما تجمّد رصيد الجونة عند 26 نقطة، وبقي في المركز الحادي عشر.

تفاصيل المباراة

سيطر النادي الأهلي على المباراة منذ بدايتها، محاولا إحراز الهدف الأول، أما دفاع الجونة فأغلق كل محاولات الوصول إلى المرمى، كما فشل في الوصول إلى مرمى الأهلي، إلا عبر التصويبات البعيدة.

أحرز الجونة الهدف الأول في الدقيقة 52 من الشوط الثاني، إذ نجح “جدو” في استغلال تمريرة خلف دفاع الأهلي، الذي قام بتصويبها من فوق شريف إكرامي، وأحرز الهدف الأول.

ضغط الأهلي حتى أحرز كريم نيدفيد، لاعب الأهلي، هدف التعادل، في الدقيقة 79، بعد تصويبة قوية، وبعدها بثماني دقائق فقط أحرز ناصر ماهر الهدف الثاني.

شهدت المباراة تدخلات عنيفة، انتهت بطرد سعد سمير، مدافع الأهلي، قبيل نهاية المباراة بعد حصوله على إنذارين، وكان الإنذار الأول لفريق الجونة، بعد تدخل عنيف لجوزيف جونثان على حسين الشحات، لاعب الأهلي، في الدقيقة 16، وكان الإنذار الثاني لعمرو السولية، لاعب الأهلي، بعد شد محمد ناجي جدو، في الدقيقة 27، ثم الإنذار الثالث لإسلام رشدي، لاعب الجونة، في الدقيقة 60، والرابع لعلي معلول، لاعب الأهلي، في الدقيقة 67.

الأهلي يرد

استمرارا للأزمة بين النادي الأهلي وتركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، رد محمد جمال الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على رسالة آل الشيخ، التي وجهها صباح اليوم للنادي الأهلي، عبر صفحته على الفيس بوك.

وقال آل الشيخ في رسالته صباح اليوم: “بما أنني رئيسكم الشرفي -الذي لم تقبل استقالته حتى الآن – أنصحكم بالالتزام بقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم المحترمة، بما فيه مصلحة النادي، أنصحكم عشان ماتقولوش تدخل دي مجرد نصيحة.. وشكرا”.

بما أنني رئيسكم الشرفي "الذي لم تقبل استقالته حتى الان" انصحكم بالالتزام بقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم المحترمة بما فيه مصلحة النادي… أنصحكم عشان "ماتقولوش" تدخل دي مجرد نصيحة…وشكراً.

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Samstag, 23. Februar 2019

وردّ الجارحي عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”: “رئيسكم!!.. على فكرة إحنا لسه في حالة انعقاد دائم.. إتقل… تاخد حاجة نضيفة، بس احنا لما بناخد قرار… مش بنرجع فيه”.

رئيسكم!!🤣🤣🤣علفكرة إحنا لسه في حالة إنعقاد دائم😜إتقل …تاخد حاجة نضيفةبس احنا لما بنأخد قرار…مش بنرجع فيه

Gepostet von Mohamed Gamal Elgarhy am Samstag, 23. Februar 2019

وأعلن نادي بيراميدز مساء أمس، بشكل رسمي، عودة تركي آل الشيخ، كمالك للنادي، في بيان له، مرجعا سبب عودته إلى “المطالبات الكبيرة من سالم الشامسي، واللاعبين، والجهاز الفني، وبقية منسوبي النادي، والعديد من الرياضيين والإعلاميين، والشخصيات الاعتبارية الرياضية التي توجهت إلى تركي آل الشيخ عقب إعلانه نقل ملكية النادي بالعدول عن قراره، وإلحاحها المستمر طوال الساعات الماضية” بحسب البيان.

وذلك بعد أن قرر آل الشيخ، أول من أمس الجمعة، تجميد نشاطه في نادي بيراميدز، للمرة الثانية، إذ أعلن في أكتوبر الماضي سحب استثماراته من مصر، إلا أنه تراجع سريعا، واستمر في دعم النادي.

فاطمة عمرو

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.