الأهلي يفوز على الداخلية والزمالك يتعادل مع طلائع الجيش

النادي الأهلي يفوز على الداخلية والزمالك يتعادل مع طلائع الجيش
النادي الأهلي استغل خسارة بيراميدز بالأمس وتعادل الزمالك اليوم ليقترب من القمة - أرشيف

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوزه السابع على التوالي بنتيجة 3 / 1 على الداخلية، في المباراة التي جرت مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري على إستاد بتروسبورت.

في حين تعثر نادي الزمالك مساء اليوم، أمام طلائع الجيش، وفرط في نقطتين ثمينتين، بعد تعادلهما إيجابيا 2 / 2 في ملعب الجيش بمدينة السويس، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

النادي الأهلي رفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، وأربع نقاط عن الزمالك المتصدر، وفي المقابل تجمّد رصيد الداخلية عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

أما نادي الزمالك، فرفع رصيده للنقطة 52 بتعادله اليوم، وظل في صدارة ترتيب الجدول، بينما رفع الجيش رصيده للنقطة 26 بالمركز التاسع.

مباراة الزمالك

بدأ نادي الزمالك المباراة بحماس وأداء جيد ولعب جماعي وفرص مهدرة، حتى أحرز أوباما الهدف الأول للزمالك بالدقيقة 24 من المباراة، بعد جملة تكتيكية من ضربة ثابتة، أودعها أوباما المرمى من عرضية النقاز.

بعدها بخمس دقائق أضاف الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 30، سجله المغربي خالد بوطيب بعد عرضية من كهربا.

وقلّص فريق طلائع الجيش النتيجة، بهدف من تسديدة رائعة لأحمد سمير في شِباك جنش بالدقيقة 32 من أحداث المباراة، لتستمر الإثارة والمتعة بالشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الزمالك بهدفين لهدف.

نادي الزمالك هبط أداؤه في الشوط الثاني بصورة كبيرة، حتى شارفت المباراة على نهايتها، وهنا فاجأ أحمد سمير الجميع بتسجيل الهدف الثاني له، والتعادل لفريقه في الدقيقة 86 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في المقص الأيمن لمرمى الزمالك.

مباراة الأهلي

استغل النادي الأهلي خسارة بيراميدز بالأمس أمام الجونة وتعادل الزمالك اليوم في المباراة التي سبقت مباراته اليوم، ودخل حماس شديد بغية تحقيق الفوز على الداخلية، الذي تعادل معه إيجابيا في الدور الأول.

وبالفعل نجح المتألق محمد هاني في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 20، بعد تمريرة متبادلة مع السولية.

واستطاع جونيور أجايي إضافة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 38، بعدما تلقى عرضية من علي معلول، ثم استلم الكرة، ومرّ بمهارة من مدافع الداخلية، قبل أن يسدد بالقدم اليسرى في الشباك، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين.

نجح الداخلية في تقليص الفارق في الشوط الثاني، بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 71.

إلا أن الأهلي عاود الضغط حتى تمكّن من إحراز الهدف الثالث عن طريق جيرالدو في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.