في مباراة الإثارة.. الهزيمة الثانية لبيراميدز أمام الجونة

نادي بيراميدز يتلقى الهزيمة الثانية أمام نادي الجونة
شهدت مجريات المباراة أحداثا مثيرة أخرى، منها: حالتي طرد بواقع حالة لكل فريق، وضربة جزاء مهدرة لصالح الجونة - أرشيف

في واحدة من مفاجآت الدوري المصري المثيرة، نجح نادي الجونة في تعطيل مسيرة نادي بيراميدز، وإلحاق الهزيمة الثانية به خلال هذا الموسم، وذلك في المباراة التي جرت بينهما اليوم، وانتهت بفوز الجونة على بيراميدز بنتيجة 2 / 1.

نتيجة اللقاء وفوز الجونة على بيراميدز لم تكن الإثارة الوحيدة، وإنما شهدت مجريات المباراة أحداثا مثيرة أخرى، منها: حالتي طرد بواقع حالة لكل فريق، وضربة جزاء مهدرة، كان من الممكن أن تزيد من النتيجة لصالح الجونة، وأهدافا رائعة، أبرزها هدف عبد الله السعيد.

جاءت المباراة في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري، وأُقيمت على ملعب الجونة بالغردقة، ورفع الجونة رصيده لستة وعشرين نقطة في المركز التاسع، ليقفز خمسة مراكز دفعة واحدة، بينما ظل بيراميدز في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

أرقام من المباراة

ألحق نادي الجونة بفريق بيراميدز أول هزيمة منذ 14 مباراة.

ساهم عبد الله السعيد منذ انتقاله لبيراميدز في يناير الماضي، بتسعة أهداف خلال ثماني مباريات حتى الآن، بتسجيل ثلاثة أهداف وصناعة ستة آخرين.

حقق الجونة أول انتصار له في تاريخ مواجهاته أمام بيراميدز “الأسيوطي سابقا” في الدوري المصري الممتاز.

خسر بيراميدز مباراته الأولى تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، وهي الخسارة الثانية في مشوار النادي هذا الموسم، بعد الخسارة أمام الإسماعيلي بثنائية نظيفة في 19 أكتوبر الماضي بالأسبوع الحادي عشر للمسابقة.

أحداث اللقاء

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وجاءت جميع أهداف المباراة في الشوط الثاني، الذي شهد إشهار الحكم الكرواتي طردين لعلي جبر مدافع بيراميدز، وأحمد علي مدافع الجونة، وأضاع جدو ضربة جزاء في الدقيقة 57، كانت كفيلة بزيادة فارق الأهداف.

افتتح نادي الجونة الأهداف في الدقيقة 52 عن طريق إسلام عبد النعيم، ثم أضاف لاعب الأهلي المعار للجونة أحمد ياسر ريان الهدف الثاني في الدقيقة 60.

قلّص عبد الله السعيد الفارق في الدقيقة 77 بهدف رائع، بعد مراوغة لمدافعي الجونة، وتسديدة قوية سكنت الشباك.

تعليق ساويرس

بعد المباراة أبدى حمادة صدقي، المدير الفني لفريق الجونة، أمنيته في التوصل إلى اتفاق مع مسئولي النادي الأهلي، لمشاركة نجومه المعارين في المباراة التي ستجمعهما الأحد 24 من فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري.

في حين نشر نجيب ساويرس، رجل الأعمال، ومالك نادي الجونة، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “الجونة جاب حق الأهلي”.

ورد عليه أحد المعجبين: “وبرجالة وروح الأهلي”، ليعلق نجيب: “طبعا.. أنا وابن عمي على…”.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.