مصرع شخصين وإصابة 26 في حوادث طرق بثلاث محافظات

حوادث طرق
وفيات ومصابون في حوادث طرق متفرقة بمصر - أرشيف

لقي شخصان مصرعمها، وأصيب 26 آخرين في حوادث طرق متفرقة خلال أقل من 12 ساعة في ثلاث محافظات، وهي: “القاهرة، والسويس، وشمال سيناء”.

السويس

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم، وفاة شخصين، وإصابة 13 آخرين في حادثة تصادم وقع بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، بطريق “البحر الأحمر – السخنة”، في محافظة السويس.

وبحسب تصريحات خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، فإنه فور وقوع الحادثة جرى الدفع بـ 12 سيارات إسعاف مجهزة، ونقلت حالتي الوفاة، وجميع المصابين إلى مستشفى السويس للتأمين الصحي.

وقال مجاهد: إن “الإصابات تراوحت ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج، وكسور وجروح قطعية وكدمات وسحجات في أماكن متفرقة بالجسد” مؤكدا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

شمال سيناء

وأصيب 10 مواطنين في تصادم ميكروباص بكوم رمال على الطريق الدولي العريش القنطره الدولي أمام قرية الروضة، في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

والمصابون هم:

  • نانسي صالح، 30 سنة، مصابة بسحجات متفرقة بالجسد.
  • محمد إبراهيم، 38 سنة، مصاب بسحجات متفرقه بالجسد.
  • نورا حامد، 36 سنة، مصابة بكدمات بالظهر.
  • أمل سليمان، 44 سنة، مصابة باشتباه كسر بالكتف الأيمن.
  • دعاء محمد، 18 سنة، مصابة بكدمات بالساق اليسري.
  • أحمد سلامة، 19 سنة، مصاب باشتباه خلع بالكتف الأيمن.
  • إبراهيم محمد، 22 سنة، مصاب بكدمات بالساق اليسري.
  • محمد موسى، 25 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج.
  • سيد مصطفى، 29 سنة، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمن.
  • كريمه عبد الرحمن، 50 سنه، مصابة بكدمات بالساق اليسري.

كوبري العباسية

وشهدت محافظة القاهرة مساء أمس حادثة تصادم خمس سيارات أعلى كوبري العباسية، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص، جرى نقلهم إلى المستشفى، فيما توقفت حركة المرور.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لنجدة القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة بكوبري العباسية بوقوع حادثة مروري، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

المرور تحذر

وتزامنا مع موجة الطقس السيئ، حذرت اﻹدارة العامة للمرور، من السرعات العالية أثناء قيادة السيارات بعد سقوط اﻷمطار، على المحاور والطرق الداخلية في القاهرة والجيزة والرابطة بين المحافظات، منعا لانزلاق السيارات وانقلابها على الطرق، ووقوع حوادث على المحاور، وسط انتشار الخدمات لمتابعة حركة المركبات.

وأوضحت الإدارة في بيان لها اليوم أنها تراقب حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يُجرى مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور، مع نشر الأوناش المرورية بالطرق، لرفع أي معوقات مرورية، سواء الحوادث أو الأعطال.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.