سباب واشتباكات.. الصراع يتجدد بين شوبير ومرتضى منصور

سباب واشتباكات.. الصراع يتجدد بين شوبير ومرتضى منصور
شوبير اصطدم اليوم مع رئيس الزمالك بعد اشتباك مع تركي آل الشيخ في الأسبوع الماضي - أرشيف

عادت من جديد صراعات ومشكلات أحمد شوبير مع مرتضى منصور القديمة، فبعد سنوات من الهدوء احتدمت أزمة جديدة بينهما اليوم، بعد أن بدأت بوادرها الأسبوع الماضي.

وكان شوبير ومرتضى قد تصدرا حديث الصحافة والإعلام فترة طويلة منذ سنوات، بسبب صدامهما، الذي وصل لقضايا في المحاكم وسباب على الفضائيات، وبلغت ذروته عام 2005.

واليوم تجدد الاشتباك أثناء اجتماع دعا إليه اتحاد كرة القدم المصري، لمناقشة أزمة جدول الدوري العام مع الأندية، دخل مرتضى منصور قاعة الاجتماعات بصفته رئيسا لنادي الزمالك، وعلى الفور غادر ممثل الأهلي في الاجتماع، خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي للاجتماع رافضا وجود مرتضى.

تدخل شوبير

قام خالد مرتجي ليغادر الاجتماع، ووجه كلامه لهاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد قائلا: “أنا مش هحضر الاجتماع والشخص ده موجود، ويا بشمهندس هاني موقفنا انتم عارفينه”، ليرد عليه رئيس الزمالك: “أنت مين أنت، قبل ما تتكلم عني رجعوا فلوس تركي، يا حرامية الساعات”.

غادر مرتجي بالفعل دون أن يرد على سباب رئيس الزمالك، وهنا تدخل أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، رافضا تطاول مرتضى، وهو يقول: “بلاش الشتيمة دي أنت رئيس نادي كبير، كفاية كده مش هنسكت على اللي أنت بتعمله”.

تحول الأمر بعدها إلى اشتباكات لفظية ويدوية، لولا تدخل الحاضرين، وذلك بعد أن قال مرتضى لشوبير: “أنت لك عين تتكلم، كل اللي حصل منك لتركي أنا عارفه بالحرف الواحد، أنت عامل فيها حر لو أنت عايش في الدور رجع الفلوس والهدايا لتركي، والله ما هسيبك أنت بتقبض من محمد كامل بتاع بريزنتيشن”.

مطالبة بالاستقالة

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، ولكن أصدر رئيس نادي الزمالك بيانا عبر الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت، طالب فيه باستقالة أحمد شوبير من منصبه، بسبب تحيزه للنادي الأهلي، على حد وصفه.

وقال البيان: إن أحمد شوبير هو المسئول عن أزمة الأهلي وإنبي في المباراة التي أقيمت أمس، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف بالدوري، بعد إلغاء هدف لإنبي في نهاية المباراة بداعي التسلل.

يذكر أن ناديى الزمالك وبيراميدز اعترضا على جدول الدوري الحالي، وطلبا تعديله، بينما تمسك الأهلي بالجدول دون تغيير، وهو ما أثار أزمة في نهاية الأسبوع الماضي بين شوبير وتركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز.

كما سبق مؤخرا أن مجلس إدارة الأهلي رفع عدة قضايا ضد رئيس الزمالك، بتهمة التطاول والسباب المسيء للأهلي ومجلسه.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.