بيراميدز يضم حامد حمدان وينهي صراع الأهلي والزمالك

نادي بيراميدز
نادي بيراميدز يضم اللاعب الفلسطيني حامد حمدان - أرشيف

أعلن نادي بيراميدز التعاقد مع لاعب نادي غزة الرياضي، المهاجم والجناح الفلسطيني، حامد حمدان، في الصفقة الثالثة للنادي خلال موسم الانتقالات الشتوية.

وكان مسئولو النادي الأهلي أعلنوا التعاقد لمدة خمس سنوات مع حامد حمدان، لتدعيم الهجوم الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك بتوصية من علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، إلا أن مصادر صحفية أوضحت أن اللاعب لم يكن قد وقّع إلا على استمارات رغبة فقط وليست عقودا رسمية.

وأعلنت صفحة نادي بيراميدز، على موقع “فيس بوك”، الحصول على خدمات اللاعب، مرفقة صورته مع العقود.

اللاعب الفلسطيني حامد حمدان

صراع الأهلي والزمالك

وأنهى إعلان نادي بيراميدز ضم اللاعب الفلسطيني، حامد حمدان، بشكل رسمي صراعا بين الأهلي والزمالك خلال الأيام الماضية.

ففي بداية الأمر، قال اللاعب الفلسطيني: “إن النادي الأهلي سيخاطب نادي غزة، للحصول على البطاقة الدولية للاعب” تمهيدا لتقييده في صفوف النادي الأهلي، وذلك مع فريق الناشئين مواليد 2000.

إلا أن اختفاء اللاعب المفاجئ وتغيبه عن موعد توقيع العقود الرسمية مع الأهلي أثار شكوكا بشأن تدخل أندية أخرى في الصفقة، ليتضح بعد ذلك أنه نادي الزمالك الذي أقنع اللاعب بتغيير وجهته من القلعة الحمراء إلى صفوف الأبيض، وذلك قبل أن يحسم بيراميدز الصراع، ويضم اللاعب لصفوفه.

ملابسات تغيير الصفقة

وكشف محمد السدودي، وكيل أعمال اللاعب الفلسطيني، حامد حمدان، عن سبب فشل انتقاله إلى النادي الأهلي.

وقال السدودي في تصريحات صحفية: “في اليوم الثاني لتوقيع الاستمارات، حضر اللاعب إلى النادي الأهلي، للانخراط في التدريبات، لكن تمت معاملته بشكل سيئ، بعد ذلك لمسنا اهتماما من نادي بيراميدز، وتمت الصفقة”.

وأكمل السدودي: “رفض مسئولو الأهلي منحه ملابس من أجل خوض التدريبات، وهو أمر أثار غضب اللاعب، كما تمت مطالبته بأنه يكون وكيله هو نادر شوقي، وهو ما لم نقبله”.

من ناحية أخرى، رد نادر شوقي، وكيل اللاعبين، على محمد السدودي، وكيل حمدان، بشأن مزاعم تسببه في فشل انتقال اللاعب للنادي الأهلي.

ووجه شوقي رسالة لوكيل حمدان قائلا: “لا أعرفك، ولا أعرف لاعبك، ولا أعرف شيئا عن تلك القصة التي اختلقتها في الإعلام”.

وأضاف:”لا أعرف لماذا تصدر مثل هذه القصص والأخبار وعلى أي أساس؟، ولمصلحة من الزج باسمي؟ علاقتي بالأهلي كانت في صفقة وحيدة فقط، وهي صفقة اللاعب محمد محمود لأنني وكيله”.

وتابع: “ليس لي أي علاقة حاليا بصفقات الأهلي، كما أنني ليس لي أي صفة داخل النادي الأهلي حتى يتحدث البعض عن دوري في انتقال اللاعبين لصفوفه أو رحيلهم عنهم”.

اقرأ أيضا: حسام حسن مديرا فنيا لبيراميدز.. ترحيب وغضب

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.