اختفاء ياسمين صبري يتصدر تويتر

اختفاء ياسمين صبري يتصدر تويتر
ياسمين صبري تغلق حساباتها على "فيس بوك" و"تويتر" و"انستجرام" - أرشيف

لفتت النجمة ياسمين صبري أنظار جمهورها بإغلاق جميع حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” و”انستجرام”.

كما قامت ياسمين بإلغاء خاصية “واتس اب” على رقمها الشخصي، مما أثار العديد من علامات الاستفهام، خاصة أن ياسمين لم تكشف عن أسباب ذلك.

وأثار اختفاء صبري فضول الجمهور ورواد السوشيال ميديا، خاصة الذين يريدون معرفة أسباب إقدامها على ذلك، خصوصا أنها منذ تدشين حسابها على انستجرام قبل خمس سنوات وهي نشيطة، وتقوم بنشر صورها بشكل دائم، وأيضا تشارك جمهورها بفيديوهات وصور على الاستوري الخاص به.

هاشتاج ياسمين صبري

وتصدر هاشتاج يحمل اسم النجمة ياسمين صبري منصة تويتر بعد ساعات من إطلاقه من متابعي النجمة المثيرة للجدل.

كما نشرت بعض المواقع أخبارا تفيد بأن ياسمين صبري تتواجد خارج مصر حاليا، وسافرت إلى آسيا للمرة الأولى بالنسبة لها من أجل زيارة دولة كوريا الجنوبية، أيضا دون معرفة سبب هذه الزيارة، ومن المقرر أن تعود خلال أيام لمتابعة أعمالها الفنية مجددا.

مواقف مثيرة للجدل

كان أخر ما نشرته ياسمين صبري عبر موقع الصور “انستجرام” هي جلسة تصوير، خضعت لها مؤخرا لصالح مجلة Bazaar العربية، التي ظهرت خلالها بالعديد من الإطلالات.

واقعة أخرى أثارت جدلا حولها، هي ظهورها في الجيم أثناء ممارسة التمرينات الرياضية للحفاظ على لياقتها ورشاقتها، لتفاجأ بسيل من تعليقات المتابعين.

وكانت ياسمين صبري فاجأت جمهورها في أكتوبر 2017، خلال حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، بإعلان زواجها من أحد الأطباء المشهورين بمحافظة الإسكندرية.

وروت أنه يمتلك أكبر المستشفيات هناك، وأنها تعرفت عليه، وتزوجا رغم أنه يكبرها بعدة سنوات.

وأضافت: “أنه متزوج من امرأة أخرى، ولديه أولاد” وبعد الحلقة نشب بينها وبين زوجها خلاف كبير أدى إلى الانفصال.

وتخوض ياسمين تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولى في الدراما التلفزيونية، في شهر رمضان المقبل، بمسلسل جديد، تعاقدت على بطولته مع شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، لتعود به إلى الدراما بعد غيابها رمضان الماضي.

واكتفت ياسمين هذا العام بتقديم فيلمين، الأول “ليلة هنا وسرور” مع محمد إمام في عيد الفطر، و”الديزل” مع محمد رمضان في عيد الأضحى.

اقرأ أيضا:

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.