“جحيم ومش هحرقه”.. ردود فعل الجمهور على مسلسل كأنه إمبارح

إذاعة مسلسل كأنه إمبارح على سي بي سي
ردود فعل على مسلسل كأنه إمبارح - أرشيف

تعرض فضائية (cbc) حاليا مسلسل “كأنه إمبارح”، بطولة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد خليل، ومحسن منصور، ومحمد الشرنوبي، وهو مقتبس من فورمات إسبانية لمسلسل “البحث عن لوكس” بطولة Laura Barneix، Germán Loza،Bruno Luciani، وقررت شركة بي لينك المملوكة للمنتج محمد مشيش تمصيره على يد الكتاب نجلاء الحديني ومريم ناعوم، ومن إخراج أكرم فريد وحاتم على، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة.

وعُرضت الحلقة الأولى من المسلسل أول من أمس السبت، على قناة CBC الساعة الحادية عشر مساء، وتدور قصته حول عائلة تبحث عن ابنها الذي اختُطف منذ 20 عاما، حتى يظهر شاب يدعي بأنه الابن الذين يبحثون عنه، وتتوالى الأحداث.

ردود فعل

وعقب إذاعة المسلسل كانت هناك ردود فعل تنوعت بين إيجابية وسلبية، كتبها الجمهور عبر حسباتهم بمواقع السوشيال ميديا، فقال حساب لمتابع يُدعى “مهاب”: “مسلسل #كأنه_أمبارح شكله جحيم.. والشرنوبي بعيدا عن إني بحبه بس فعلا نجم مصر الجاي، وموهوب جدا، وعنده قبول، وكاريزما”.

وقال حساب باسم “بوسي”: “#كأنه_إمبارح بدايه قوية وأحداث تشد من أول حلقة”.

أما “سندس محمد” فكتبت تقول: “#كأنه_إمبارح أحلى مسلسل اتعمل في 2018 بجد”.

وعلى الجانب الآخر، انتقد البعض أحداث في المسلسل، وحاول آخرون كشف المشاهد المقبلة عبر موقع يوتيوب، وهو ما دفع الفنان محمد الشرنوبي، أحد أبطال العمل بتوجيه رسالة لهم عبر “تويتر”.

حساب باسم “نونة عاطف” كتب يقول: “هو المسلسل حلقة واحدة ولا إيه، يعني إيه الواد يختفي في أول الحلقة ويرجع في آخرها #كأنه_إمبارح”.

أما “ريم عادل”، فعلقت على المسلسل بقولها: “على فكرة.. أنا شوفت الـ 45 حلقة لمسلسل كإنه إمبارح.. وبما إني متخصصة في حرق المسلسلات مش هحرقه المرادي.. بس على ضمانتي يستحق المتابعة، وهنتكلم عليه تفصيلا حلقة بحلقة، وهعمل نفسي كإني بشوفه لأول مرة.. #كإنه_إمبارح”.

رسالة محمد الشرنوبي

أعرب الفنان الشاب محمد الشرنوبي عن استيائه من سلوك بعض مستخدمي موقع YouTube الذي يحرقون أحداث مسلسل “كأنه إمبارح” لغيرهم من المشاهدين.

وكتب الشرنوبي رسالة لهم عبر حسابه على موقع Twitter جاء بها: “يوجد أشخاص في تعليقات الحلقة الثانية من “كأنه إمبارح” على موقع يوتيوب يحرقون أحداث آخر خمس حلقات من المسلسل، لا أعرف لماذا يعتبرون هذا التصرف خفة ظل”.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.