ليلة تألق محمد صلاح مع ليفربول: 50 هدفا وهدية (فيديو)

النجم الدولي محمد صلاح
محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على النجم الأحمر - وكالات

عاد اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إلى تسجيل الأهداف بعد فترة من التوقف دامت خمس مباريات متتالية، لينهض مرة أخرى، ويهز شباك فريق النجم الأحمر الصربي بهدفين في مباراة انتهت بفوز فريقه ليفربول، أمس الأربعاء، بأربعة أهداف مقابل لا شيء في دوري أبطال أوروبا.

وتصدر ليفربول بهذا الفوز المجموعة الثالثة في دوري الأبطال برصيد ست نقاط، كما حقق محمد صلاح في هذه المباراة أرقاما جديدة، وأسعد الجماهير، وتلقى هدية خاصة من مشجعة مصرية عقب المباراة، فيما كشف المدير الفني لليفربول عن أسباب عدم فرحة صلاح رغم تسجيله هدفين.

ملخص المباراة

حقق فريق ليفربول الإنجليزي الفوز على ضيفه، النجم الأحمر الصربي “ردستار”، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء، أمس الأربعاء، على ملعب أنفيلد في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وتقدم ليفربول في الشوط الأول بهدفين نظيفين، عن طريق البرازيلي فيرمنيو في الدقيقة 20، ومحمد صلاح في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول والمباراة.

وفي الشوط الثاني سجّل محمد صلاح ثاني أهدافه في المباراة والثالث لفريقه، من ركلة جزاء في الدقيقة 51، وأختتم ساديو ماني أهداف المباراة في الدقيقة 80 من زمن المباراة، وكان اللاعب السنغالي قد أهدر ركلة جزاء قبل تسجيل الهدف بدقيقتين.

صلاح وأرقام جديدة

ومع تسجيل محمد صلاح هدفين في مباراة أمس، يكون قد وصل إلى هدفه رقم 50 منذ انضمامه لليفربول بداية الموسم الماضي قادما من روما الإيطالي، خلال 65 مباراة لعبهم مع الريدز.

ويأتي الهدف الثاني ليرفع رصيد محمد صلاح إلى 15 هدفا في مسابقة دوري الأبطال، متفوقا على كل من اللاعب البرازيلي، رونالدو، والأسطورة الفرنسية، زين الدين زيدان، إذ يمتلك الثنائي الأخير 14 هدفا في سجلهما.

وبهذا الرصيد يكون صلاح قد تفوّق أيضا على العديد من النجوم الآخرين الذين سجلوا 14 هدفا في دوري أبطال أوروبا – بجانب رونالدو وزيدان – مثل: أدريانو، ديفيد فيا، ميروسلاف كلوزه.

وقال محمد صلاح في تصريحات، عقب نهاية مباراة النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا: “كنا نعلم بأن المباراة ستكون صعبة، لكن الشيء الأهم هو حصد نقاط المباراة، وتصدّر مجموعتنا”.

أضاف الفرعون المصري: “سعيد جدا بالوصول إلى 50 هدفا مع ليفربول، وأتمنى مواصلة تسجيل الأهداف”.

وتصدر ليفربول المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط، ثم نابولي خمس نقاط، باريس سان جيرمان أربع نقاط، وأخيرا النجم الأحمر نقطة واحدة.

أين ابتسامة صلاح؟

الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، علق على عدم سعادة النجم المصري، محمد صلاح، بعد تسجيله هدفين في شباك النجم الأحمر الصربي في دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، ردّا على عدم ابتسامة محمد صلاح عقب تسجيله ثنائية في النجم الأحمر: “من الممكن أن يكون صلاح منزعجا من الأسئلة الكثيرة التي تتحدث حول ابتعاده عن مستواه هذا الموسم”.

وفي تصريحات سابقة، أكد يورجن كلوب أنه لا يشعر بأي قلق تجاه مستوى لاعبه محمد صلاح، رغم الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب في الآونة الأخيرة.

وكان صلاح قد توّج بلقب هداف البريميرليج، برصيد 32 هدفا، في أول مواسمه مع ليفربول، بالإضافة إلى كونه أفضل هداف في تاريخ البريميرليج من حيث عدد الأهداف في الموسم الواحد (38 مباراة) فضلا عن كونه أول لاعب إفريقي يسجل 30 هدفا في موسم واحد بالبريميرليج.

وقال المدرب الألماني: “التوقعات والطموحات تغيرت، الجميع ينتظر من محمد صلاح الأفضل بسبب ما قدمه، لم يكن أحد يتوقع له أن يحرز عشرة أهداف بعد خمس أو ست أو سبع مباريات، كل مهاجم يستطيع تأليف كتاب حول هذه اللحظات، إحراز الأهداف دون أن يعرف سبب ذلك”.

هدية مشجعة مصرية

وعقب نهاية لقاء الريدز مع ضيفه النجم الأحمر الصربي، حصل النجم محمد صلاح على هدية خاصة من قِبل إحدى المشجعات المصريات.

وتسلّم صلاح هديته من المشجعة المصرية التي رفعت لافتة خلال المباراة كتب عليها “حضرت لك من مصر خصيصًى” وعندما شاهدها هدّاف ليفربول ذهب لها مباشرة، وحصل على صندوق برتقالي لا أحد يعرف ما به حتى الآن، ورد لها الهدية بأن منحها قميصه.

ومن حسن حظ المشجعة أن الدولي المصري، محمد صلاح، سجّل ثنائية في شباك الضيوف، بعد صيام خمس مباريات لم يوفق فيها.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.