جلسة تصوير هيفاء وهبي تثير الانتقادات على السوشيال ميديا

هيفاء وهبي في جلسة تصوير مع شقيقاتها
جلسة تصوير هيفاء وهبي

شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الجمهور عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بصور جديدة تجمعها بشقيقتيها هناء وعليا.

الشقيقات الثلاث ظهرن في الصور بستايل موحد، إذ ارتدين بنطلونات جينز من اللون الأزرق، وقمصان من اللون الأبيض، وأحذية متشابهة بألوان مختلفة.

وعلقت هيفاء وهبي على الصور، قائلة: “ما شفت أبدا متل حب الأخوات لبعض مهما اختلفنا أو اتفقنا بس الأكيد هو حب خالي من الأحكام المسبقة، والظلم، والحقد الذي يملأ العالم !.. هانو وعليا، أنا بعرف أنكن ما بتحبوا الأضواء بس حبيت بيّن للناس اللي بتحبني شو بقصد لما أقول أهلي، وأهلي والسبب الأهم لأطمنكم إني بألف خير عندما أكون بعيدة عن الأضواء!”.

هجوم وحذف تعليقات

صور هيفاء وهبي وشقيقتيها تعرضت للنقد والهجوم من قبل عدد كبير من متابعيها، ما دفعها للغضب الشّديد، من التعليقات المُسيئة، وحذفها، وإغلاق خاصيّة التّعليق.

وقالت هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصيّ في إنستجرام: “إنّها لن تسمح لأحد بأنْ يتسبّب في أذى مشاعر شقيقتيها” مشيرة إلى أنّ من يقوم بذلك، سيلقى مصيرا سيّئا منها، بحسب تعبيرها.

وأرفقت الفنانة اللبنانية الصور برسالة مفادها أنها ترحب فقط بالتعليقات الإيجابية على صور شقيقتيها، وأن أي تعليق سلبي أو “مريض” كما وصفته، سوف ترد لصاحبه الصاع صاعين.

وهددت هيفاء وهبي المتابعين الذين يعلقون بعبارات سيئة، قائلة: “بليز إللي عنده كومنت مريض يأجله لما حط صوري لوحدي.. من يكسر قلب أختي أكسر له عنقه”.

ألبوم جديد

على صعيد آخر، تعيش هيفاء وهبي نجاح ألبومها الجديد “حوا” إذ تحقق أغنياته ملايين المشاهدات منذ طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي للفيديوهات والمتاجر الرقمية الكبرى الأخرى.

ويتضمن ألبوم “حوا” 14 أغنية، تسع منها جديدة، وهي “واحشني”، “هفضل”، “جن الصبي”، “قالوا سابني”، “مزيكا هادية”، “ست البنات”، “إجمدي”، “في يوم من الأيام” و”حوا”.

بالإضافة إلى خمس أغنيات كانت قد أطلقتها هيفاء خلال الأشهر الماضية، وهي “ماتيجي نرقص”، “قالها بحبّك”، “أهضم خبرية”، “بحب الحياة” و“توته”.

هيفاء وهبي، مواليد 10 مارس 1976، مغنية، وممثلة، وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، وأصدرت عددا من الألبومات الغنائية، وعددا من الأغاني المصورة فيديو كليب، وحازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 “النساء المرغوبات” حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.