ياسمين عز تثير الجدل بسبب فستان مكشوف

ياسمين عز تثير الجدل بسبب فستان مكشوف

أثارت الإعلامية ياسمين عز عاصفة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ارتدائها “فستان” عاري الصدر، خلال تقديمها برنامجها حديث المساء، على قناة إم بي سي مصر.

وتصدرت الإعلامية ترندات السوشيال ميديا بعد ظهورها بالفستان المكشوف، خلال حوارها مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عن الذكرى الخامسة والأربعين لحرب أكتوبر، في إطار الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر العظيم في شرم الشيخ.

انتقادات واسعة

ووجه عدد من رواد “تويتر” انتقادات واسعة لـعز، مؤكدين أن هذه الملابس لا تتناسب مع طبيعة الحدث، فكتب الفنان نبيل الحلفاوي تغريدة، ساخرا من فستان ياسمين عز أثناء احتفالات أكتوبر بشرم الشيخ، قائلا: “أكتوبر دا يا مرسي، بصوت يونس شلبي”.

أعقب ذلك تردد أنباء حول حذف فيديوهات الحلقة، إرضاء للجمهور، وتحويلها للتحقيق وفريق العمل المسؤول عن ظهورها بهذا الشكل غير اللائق بمناسبة قومية، الأمر الذي نفاه مسؤولون في القناة، مؤكدين أن الفيديوهات منشورة، ولم تحذف.

وقالت ماجدة داغر، مصممة الأزياء: “إن فستان ياسمين عز لا يتلاءم مع المناسبات ذات الطابع الوطني والتاريخي”.

وأضافت: “على المذيعات الالتزام بالملابس الرسمية مثل: البلوزة، والجاكيت، مع بنطلون أو جيبه، لأن الفساتين، وخاصة مفتوحة الصدر لا تتناسب مطلقا مع إجراء الحوارات التليفزيونية”.

كما أوضحت أن ملابس المذيعة ليست مهمة المذيعة وحدها، بل يشارك فيها “الاستايلست” الخاص بالبرنامج أو الحفل، كما هو معتاد في القنوات الأجنبية.

مذيعة وممثلة

ياسمين عز مذيعة برامج وممثلة، شاركت في بطولة مسلسل “بره الدنيا” بطولة شريف منير عام 2010، ورُشّحت للدور من قِبَل المخرج مجدي أبوعميرة.

واتجهت لتقديم البرامج، وبدأت مشوارها كمذيعة عام 2011، من خلال برنامج المنوعات “عز الشباب”، عبر قناة روتانا، واستمرت في تقديمه لمدة ثلاث سنوات حتى انتهت مواسمه.

كان أول ظهور لها على قناة إم بي سي، من خلال تقديم برنامج “صباحك مصري”، الذي عُرض على قناة إم بي سي مصر 2، مع المذيع هشام عاصي.

بعد نجاحها في تجربتها كمذيعة في برنامج “صباحك مصري” أسندت إليها القناة مسؤولية تقديم برنامج “حديث المساء”، بدلا من الإعلامية سهام صالح.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.