عمرو دياب يطرح ألبوم كل حياتي

عمرو دياب
عمرو دياب يطرح ألبوم كل حياتي

طرح الفنان عمرو دياب ألبومه الجديد كل حياتي كاملا، إذ احتوى الألبوم على 13 أغنية، من ضمنها أغنيته مع الدي جي العالمي “مارشميلو”.

وتضمن ألبوم كل حياتي كلا من الأغاني التالية “يا ساحر – يتعلموا – كنت في بالي – أنت مغرور – باين حبيت “مع مارشميلو” – ده لو اتساب – هدد – كل حياتي – ملاك الحسن – قالك ندم – باين حبيت – يا هناه – تعالى”.

وسبق أن طرح عمرو دياب أربع أغاني على مدار الشهور الماضية من ضمنها: ده لو اتساب، وكل حياتي، وهدد، وكان آخرها أغنية يتعلموا، التي طرحها في إحدى حفلاته بالساحل الشمالي.

وشهد الألبوم تقديم أسماء جديدة في عالم الفن لأول مرة بأغنيات جديدة، إذ قدّم أربعة أسماء جديدة في الألبوم، في الكلمة واللحن والتوزيع، منهم من يظهر على الساحة لأول مرة، ومنهم من تعامل مع فنانين قبل أن يتعامل معه.

وجاء الشاعر صابر كمال من أبرز الوجوه الجديدة في الساحة الفنية التي رافقت الألبوم، وعلى الرغم من تقديمه لأغنية سابقة مع تامر حسني، إلا أن ظهوره كان قويا مع دياب في أغنية “قالك ندم”.

تركي آل الشيخ

قدم دياب الملحن أحمد الهرمي، وهو من أبرز ملحني الخليج، بحريني الجنسية، وتعامل مع كبار الأغنية الخليجية، وقام بتلحين أغنية “هدد” التي كتبها الشاعر السعودي تركي آل الشيخ لدياب.

كما قدم دياب الملحن وليد جويد في ألبوم كل حياتي من خلال تلحين أغنية كنت في بالي التي كتبها الشاعر نادر عبدالله، وهو من الملحنين الشباب الذين ظهروا على الساحة في السنوات الأخيرة.

ويعد الموزع نديم الشاعري من أحدث ما قدم دياب في ألبومه، و هو نجل الموزع والفنان الكبير حميد الشاعري، ويظهر لأول مرة في الساحة الغنائية في أغنية عمرو دياب الجديدة “ملاك الحسن”.

وقد أعد عمرو دياب مفاجئة خاصة لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودي، بغنائه أغنية من كلمات تركي، وجعلها الأغنية الرئيسية في ألبومه “الهيد” وهي أغنية يا ساحر.

وعمرو دياب من مواليد 11 أكتوبر 1961، من أشهر المطربين في العالم العربي، ومن أكثر من حصلوا على جوائز عالمية في مجال الموسيقى، ويطرح دياب في الأسواق ألبوما غنائيا كل عام، وبدأ مشواره الفني من سنة 1983 وحتى الآن.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.