العدد المسموح له حضور مباراة مصر والنيجر.. تعرّف

مباراة مصر والنيجر
العدد المسموح له حضور مباراة مصر والنيجر.. تعرّف

أوضح ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أنّ الأمن وافق على حضور 40 ألف مشجع في مباراة مصر والنيجر وأن جميع الترتيبات لإقامة المباراة – يوم السبت المقبل – بإستاد برج العرب ضمن تصفيات الأمم الإفريقية تسير وفق الخطة الموضوعة، بإشراف مباشر من  هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، الذي أعطى تعليمات صريحة لجميع المسؤولين بالاتحاد بضرورة تنفيذ الترتيبات وفق اللوائح المنظمة بدقة.

وأضاف مدير الاتحاد في تصريحات صحفية: “أنه لا توجد أي مشكلة فيما يتعلق بملابس المنتخب الوطني” مشيرا إلى أن التعاقد مع الشركة الحالية ممتد حتى أول ديسمبر المقبل، وأن الاتصالات التي أجراها مجدي عبدالغني، عضو مجلس الإدارة مع الشركة تنفي تماما أي مشكلة في هذا الخصوص.

وأشار سويلم إلى قرار مجلس إدارة الاتحاد، باستمرار الأجهزة المعاونة على المستويين الإداري والطبي مع المنتخب خلال مباراة النيجر، وأن القرار يؤكّد أن العمل يسير بشكل مستقر.

وكان وزير الشباب والرياضة قد أعلن بدء حضور الجماهير مباريات كرة القدم من الملاعب، أول سبتمبر، بالتنسيق مع عدد من الوزارات والجهات المعنية، والاجتماع مع اتحاد الكرة وممثلي الأندية، على أن يبدأ التدرّج في ذلك، في حدود خسمة آلاف متفرج، مع عدد من التوصيات المهمة في هذا الشأن، التي سيتم الالتزام بها.

وقد طالب مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء بتضافر جهود جميع الجهات من أجل نجاح عودة الجماهير لحضور المباريات، والظهور بصورة حضارية، تعكس الروح الرياضية في المنافسة، والتشجيع المنضبط، مع ضرورة التعامل بحسم مع أي خروج عن القواعد والضوابط الموضوعة.

اقرأ أيضا:

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.