الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يشيد بجماهير الأهلي والزمالك (فيديو)

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يشيد بجماهير الأهلي والزمالك (فيديو)
جماهير الأهلي أشعلت حماس لاعبيها بالهتافات أمام صن داونز- أرشيف

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتشجيع جماهير الأهلي والزمالك، وذلك عقب مباريات ذهاب دور الـ8 في دوري أبطال إفريقيا، التي جمعتهما بفريقي صن داونز الجنوب إفريقي، والترجي التونسي.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على “تويتر” فيديو خاصا لتفاعل جماهير فريقي الأهلي والزمالك مع ركلتي جزاء علي معلول ومحمود علاء.

جماهير الأهلي والزمالك

وفي إطار إشادته بتشجيع جماهير الأهلي والزمالك علق الحساب الرسمي للكاف على الفيديو قائلا: “ضربتان جزاء، انفجاران في نفس المدرج!”.

كما أشاد الاتحاد الإفريقي بجماهير الأهلي قبل وأثناء اللقاء، وتفاعلهم مع الهدف الأول الذي أحرزه الدولي التونسي علي معلول، ووصفه بالنسر الطائر.

كما لقي نجم الزمالك أشرف بن شرقي إشادة واسعة من الموقع الرسمي للكاف.

ونجح الأهلي والزمالك في تحقيق الفوز في مباراتيهما بذهاب دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا، بإستاد القاهرة الدولي، إذ قلب الزمالك تأخره أمام الترجي إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز الأهلي بهدفين دون رد على صن داونز، يومي الجمعة والسبت الماضيين، وتقام مباراتا العودة يومي الجمعة والسبت المقبلين في تونس وجنوب إفريقيا على الترتيب.

جماهير الأهلي

وفي سياق الإشادة بـ”جماهير الأهلي والزمالك” بادر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، باتخاذ خطوات جديدة، من شأنها المساعدة في الحصول على موافقات أمنية بشأن زيادة عدد الجماهير خلال مبارياته الإفريقية المقبلة، حال تجاوز الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

وأصدر مجلس الأهلي بيانا رسميا، اليوم الاثنين، أشاد فيه بدور الجماهير، مؤكدا أنه كان رائعا وداعما للفريق، كما وصف الجماهير التي حضرت المباراة بالوفية لفريقها.

وأثنى الأهلي في بيانه على التزام وتعاون الجماهير مع كل الجهات القائمة على تنظيم المباراة، لافتا إلى أن هذا التعاون والالتزام كان له الدور الأكبر في الصورة الرائعة التي شهدها إستاد القاهرة.

وشدد مجلس إدارة الأهلي على أن هذا الأمر ليس بجديد على الجماهير الحمراء، مؤكدا إنها تضرب المثل في الالتزام والانضباط السلوكي كعادتها.

وأشعلت جماهير الأهلي حماس لاعبيها بالهتافات أمام صن داونز، في اللقاء الذي جمع الفريقين السبت الماضي، في حضور 30 ألف مشجع، وانتهى بفوز الأهلي بهدفين دون رد، سجلهما علي معلول في شوط المباراة الثاني.

فيما رصد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، هتافات جماهير النادي الأهلي المتواجدة بإستاد القاهرة، من خلال هاتفه المحمول وذلك خلال تفقده ملعب المباراة قبل انطلاق اللقاء.

ونشر الحساب الرسمي لنادي صن داونز على موقع “تويتر”، فيديو لمدرب الفريق وأحد اللاعبين يقومان خلاله بتصوير هتافات الجماهير .

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.