انتحار سائق بالحبة القاتلة في المنوفية: خلافات زوجية

انتحار سائق بالحبة القاتلة في المنوفية: خلافات زوجية
المنتحر أصيب بحالة تسمم إثر تناول الحبة القاتلة، وتوفي داخل المستشفى- أرشيف

شهدت محافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، انتحار سائق بتناول أقراص حفظ الغلال السامة، ونقل إلى مستشفى بركة السبع المركزي، ومنها إلى مستشفى الجامعة، إلا أنه فارق الحياة.

وبحسب إخطار تلقاه اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، من مأمور مركز بركة السبع، أفاد بورود بلاغ من مستشفى الجامعة بشبين الكوم، بوصول “ح.م” 33 عاما، سائق، ومقيم دائرة المركز مصابا بحالة تسمم إثر تناول الحبة القاتلة، وتوفي داخل المستشفى.

انتحار سائق

وبالانتقال والفحص وسؤال زوجته، أقرت بأن المنتحر أقدم على فعلته بسبب الخلافات الزوجية، ونفت الشبهة الجنائية، واتخذت الإجراءات القانونية، وجرى تحرير المحضر رقم 1114 إداري بركة السبع، وتولت النيابة التحقيق.

وخلال أمس الثلاثاء، عثر أهالي قرية الرحمانية بمركز ديرمواس جنوب المنيا، على جثة لعامل يدعى “أ.س” 45 عاما، طافية بترعة الإبراهيمية بكامل الملابس، وتبين أنه قد انتحر بسبب مروره بضائقة مالية.

وفي نفس اليوم، انتحر شاب في العقد الثالث من عمره شنقا، داخل منزله بقرية الشوكة التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، ونقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى العام.

وتلقى مأمور مركز شرطة دمنهور إخطارا من مستشفى دمنهور التعليمي، يفيد بوصول “ناصر أ.ا” 33 سنة، ومقيم قرية الشوكة مركز دمنهور، جثة هامدة إثر انتحاره داخل المنزل، وحُرر محضر بالواقعة، للعرض على النيابة.

وإضافة لواقعة انتحار سائق اليوم، شهدت محافظة المنيا في 17 فبراير الجاري، انتحار طالب ثانوي، 18 عاما، بإغراق نفسه في بحر يوسف، أمام إحدى القرى التابعة لمركز العدوة، وذلك بعد أن ترك رسالة لأهله.

الانتحار في مصر

وفي سياق واقعة انتحار سائق اليوم، رصد تقرير حقوقي 115 حالة انتحار في مصر خلال ثلاثة أشهر فقط، هي: “أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر” من العام الماضي.

وتبعا للتقرير، شهد شهر ديسمبر 44 حالة انتحار، مقابل 36 حالة في شهر نوفمبر، و35 حالة في شهر أكتوبر.

وجاء التوزيع الجغرافي بشأن حالات الانتحار في المحافظات خلال ثلاثة أشهر على النحو التالي:

  • القاهرة: 18 حالة انتحار.
  • الجيزة: 12 حالة.
  • محافظتا الدقهلية والبحيرة: 11 حالة لكل منها.
  • الغربية: 10 حالات.
  • المنوفية: ثماني حالات.

كما تحتل مصر المرتبة 96 على مستوى العالم في حالات الانتحار، وفقا لتقرير منظمة الصحة العالمية، إذ بلغت حالات الانتحار 150 حالة في الفترة من يناير حتى أغسطس من العام الماضي، بينما بلغت حالات الانتحار 1746 حالة خلال آخر سبع سنوات.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.