#حل_مجلس_مرتضى_منصور.. غضب زملكاوي عقب الانسحاب من القمة

حل_مجلس_مرتضى_منصور.. غضب زملكاوي عقب الانسحاب من القمة
جماهير الزمالك طالبت بسرعة تدخل أجهزة الدولة بحل مجلس مرتضى منصور- أرشيف

في رد فعل سريع عقب المشهد المخزي لانسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي، وإعلان فوز المارد الأحمر باللقاء، عبرت جماهير الزمالك عن غضبها عبر هاشتاج #حل_مجلس_مرتضى_منصور، محملة رئيس النادي مسئولية ما حدث.

وطالبت جماهير الزمالك بسرعة تدخل أجهزة الدولة بحل مجلس الإدارة بقيادة مرتضى منصور، الذي اتهمته الجماهير بتشويه صورة النادي والإساءة للرياضة المصرية، وسعيه للظهور الإعلامي وتصفية الحسابات من خلال صراعاته الشخصية.

وأعلن الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا، فوز النادي الأهلي في المباراة ضد الزمالك نظرا لعدم حضور الأخير مساء اليوم، وذلك بعد تأجيل موعد بدء اللقاء لمدة ساعة كاملة، إلى الثامنة والنصف بدلا من السابعة والنصف، ثم انتظر الحكم أكثر من 20 دقيقة إضافية، قبل أن يطلق صافرته معلنا فوز الأهلي وانسحاب الزمالك.

#حل_مجلس_مرتضى_منصور

وظهر من خلال المشاركات الكثيفة على “تويتر” ومنصات التواصل على هاشتاج #حل_مجلس_مرتضى_منصور، استياء الجماهير من المظهر الذي اعتبروه عيبا في تاريخ الرياضة المصرية، فضلا عن تعريض الزمالك للعقوبات، رغم أن مرتضى منصور ادعى عدم تعرض فريقه لأي عقوبة.

فكتبت “لينا”: “بعيد عن ان هري بقي موقف محزن جدا جدا ومتشوفوش حتي في الدوري الموزمبيقي ولا في اي حته في العالم لو منزلش انهارده بليل او بكره الصبح قرار وزاري بعزل مرتضي منصور يبقي الدوله بتهرج وعاجبها الي بيحصل ومفيش كوره في مصر هيتصلح حالها”.

وقال “ميدو”: “مرتضي مصلحته اهم من الزمالك . مرتضي صراعاته مع الاشخاص علي حساب الزمالك .”.

وغرد “عمرو” قائلا: “كل ما الزمالك يرجع للبطولات والنادي يستقر يتدخل مرتضي السرطان لتدمير فرحة الجماهير وهدم استقرار النادي .. “.

وكتب “محمد فريد”: “الامور كلها كانت ماشيه في صالح الزمالك ولاول مره احس ان الظروف خدمتنا واتحاد الكره اخد قرار لم اتوقعه بايقاف لاعب من الاهلي لنهاية الموسم ومش اي لاعب دا لاعب هربان من عندك والاهلي كان في ورطه جه المختل واهدي الاهلي هديه من السماء”.

بينما تساءل “فتحي”: “مين في البلد دي هيحاسبه”.

مرتضى منصور

وبالتزامن مع التغريدات على هاشتاج #حل_مجلس_مرتضى_منصور، قال رئيس نادي الزمالك، إن تخلف فريقه عن الحضور إلى إستاد القاهرة لخوض مباراة القمة أوقف فتنة، وإن اتحاد الكرة لن يستطيع خصم نقاط من فريقه.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية، لبرنامج “على مسئوليتي” عبر قناة “صدى البلد”: “أطمئن جماهير الزمالك، أنا راجل قانون، لن يتم خصم نقطة واحدة من رصيد الزمالك في الدوري بالقانون”.

وتابع: “إذا تم خصم نقاط سأعتزل المحاماة ومجلس النواب وسأغادر مصر”.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.