#عاوزين_حق_الأهلي_يا_خطيب.. عقوبة “كهربا” تستفز جماهير الأحمر

هاشتاج #عاوزين_حق_الأهلي_يا_خطيب
هاشتاج #عاوزين_حق_الأهلي_يا_خطيب يتصدر تويتر بعد عقوبات اتحاد الكرة - أرشيف

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج #عاوزين_حق_الأهلي_يا_خطيب، إذ وصل إلى قائمة الترند، قبل ساعات من اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي، للرد على قرارات لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري.

ووفقا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن مجلس إدارة الأهلي سيجتمع اليوم الأحد، لحفظ حقوق النادي ولاعبيه بشكل كامل.

وأعلنت لجنة الانضباط باتحاد الكرة عقوبات بالجملة ضد الأهلي والزمالك، بناء على تقرير مباراة كأس السوبر المصري، وجاء ضمن القرارات وقف اللاعب كهربا إلى نهاية الدوري.

#عاوزين_حق_الأهلي_يا_خطيب

وهاجم مغردون من خلال هاشتاج #عاوزين_حق_الأهلي_يا_خطيب اتحاد الكرة، وسخروا من عقوباته، مطالبين مجلس إدارة الأهلي باتخاذ موقف جاد وحاسم ضد قرار العقوبات.

وقال حلمي محمد: “عقوبة كهربا هي عقوبة للنادي الأهلي على التعاقد مع اللاعب، وإيقاف اللاعب إلى نهاية الموسم هو ترضية صريحة لنادي الزمالك لأسباب بعيدة عن أحداث السوبر، وطارق حامد وجّه لكهربا سبابا بأبشع ألفاظ ممكنة، والألفاظ ظهرت بشكل واضح في لقطة الإعادة”.

أما خالد السيد، فكتب: “دبحوا كهربا عشان قرر ينضم للأهلي.. مبروك نجحتوا في مخططكم، القرارات متفصلة عشان يطلعوا القرار الأهم بالنسبالهم وهو إيقاف كهربا لنهاية الموسم رغم أن فيه لاعب في نفس الماتش عمل إشارة جنسية، واتوقف 8 ماتشات بس!! #عاوزين_حق_الأهلي_يا_خطيب“.

ونشر “كابتيانوا” مقطع فيديو يظهر الاعتداء على كهربا أمام حكم المباراة، وعقّب عليه قائلا: “لجنة الانضباط بتقول سبب عقوبة كهربا الكبيرة أنه هو أول من بدأ شرارة الأحداث في المباراة! لا واضح فعلا أهو يعني كمان كداب وغبي”.

وأضاف محمد سلامة: “اللي بيحصل دا فضيحة، خد موقف صارم يا خطيب، وكل الجمهور هيبقى وراك، كفانا سكوت في حق الأهلي اللي بيضيع #عاوزين_حق_الأهلي_يا_خطيب“.

ووجّه صاحب حساب لوكا رسالة لمحمود الخطيب، قائلا: “خُد موقف قوي يحفظ للنادي هيبته وحقوقه وهتلاقي الجمهور معاك وبيدعمك.. لو مش قدها سيبها #عاوزين_حق_الأهلي_يا_خطيب“.

أما خالد جيكا، فتذكر صولات وجولات صالح سليم، وغرد بقوله: “الله يرحمك يا صالح سليم لو كنت موجود مكنش حاجة زي دي حصلت “#عاوزين_حق_الأهلي_يا_خطيب“.

عقوبات الأهلي

و#عاوزين_حق_الأهلي_يا_خطيب في سياق هاشتاج كانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم قد وقّعت عقوبات على فريقيْ الأهلي والزمالك، في اجتماعها أمس، بخصوص أحداث مباراة السوبر، التي أُقيمت يوم الخميس الماضي، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتضمنت عقوبات الأهلي ما يلي:

  • إيقاف محمود عبد المنعم (كهربا) حتى نهاية الموسم، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه.
  • إيقاف كل من: ياسر إبراهيم، وجونيور أجاي مباراتين، وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.
  • تغريم الأهلي 100 ألف جنيه.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.