#تذاكر_الزمالك_فين_يا_الإمارات.. جماهير الأبيض تغضب قبل السوبر

#تذاكر_الزمالك_فين_يا_الإمارات
#تذاكر_الزمالك_فين_يا_الإمارات هاشتاج يتصدر تويتر قبل مباراة السوبر - أرشيف

دشنت جماهير الأبيض هاشتاج #تذاكر_الزمالك_فين_يا_الإمارات، الذي وصل لقائمة الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في مصر، قبل أيام من مباراة السوبر المرتقبة بين الأهلي والزمالك، الخميس المقبل، على إستاد محمد بن زايد بأبو ظبي.

وأبدى عدد من جماهير الزمالك غضبهم الشديد، بسبب معاناتهم في الحصول على تذاكر المباراة، فيما ذكر أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر حسابه على “تويتر”: “أنه تواصل مع المسئولين في مجلس أبو ظبي الرياضي، وأخبروه بأن تذاكر الأبيض مطروحة للبيع، وأن تذاكر الأهلي نفدت”.

#تذاكر_الزمالك_فين_يا_الإمارات

وبين توجيه اللوم لإدارة النادي والإمارات والهجوم على جماهير الأهلي والجدل بشأن الشعبية، تنوعت تغريدات جماهير الأبيض عبر هاشتاج #تذاكر_الزمالك_فين_يا_الإمارات، وقال علي النجار: “مش هنلعب سوبر تاني في الإمارات”.

وغرد أحمد بقوله: “معلش نمت قبل الهاش.. صحيت الهاش تريند.. صحيح فين تذاكر الزمالك.. يا ولاد التيييييت ..؟؟”.

أما صاحب حساب زملكاوي لآخر العمر، فقال: “اللهم من أراد بنا سوءا فأشغله بنفسه #تذاكر_الزمالك_فين_يا_الإمارات“.

وأضاف كمال رضا: “للدرجة دي جمهور الزمالك رعبكم بعد الاستقبال الأسطوري في قطر وإنتوا مرعوبين من جمهور الزمالك.. عايزين تعرفونا إن جمهوركم أكبر في الوطن العربي يعني!!
بس محدش ينسى إن احنا شعب الزمالك إلى رعبكم وهيفضل يرعبكم دائما”.

أما لوليتا، فتساءلت: “دي باينلها مؤامرة كونية جديدة دي ولا إيه #تذاكر_الزمالك_فين_يا_الإمارات“.

وفي تفسيره لأسباب نفاد تذاكر الأهلي سريعا، قال أحمد شرقاوي: “#تذاكر_الزمالك_فين_يا_الإمارات من صديق في الإمارات: أغلبية تذاكر مدرجات الأهلي اتوزعت هدايا من 3 رجال أعمال، اتنين مصريين وواحد مش مصري، بنطالب إدارة الزمالك التحقيق وفتح الملف مع الشركة الراعية والاتحاد المصري وشركة أبو ظبي الإعلامية لتقصي الأمر، واتخاذ إجراءات سريعة وحازمة”.

لكن صاحب حساب أستغفر الله العظيم قال: “بس نشتري ونخلص يا ريت”.

مباراة السوبر المصري

وفي سياق مشاركة جماهير الأبيض في هاشتاج #تذاكر_الزمالك_فين_يا_الإمارات، قال سهيل العريفي، مدير إدارة الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي، الراعي للمباراة، في تصريحات صحفية: “إن إقبال جماهير الأحمر على شراء التذاكر أكبر من جماهير الأبيض”.

وأكد أن نفاد تذاكر الجماهير الحمراء في الوقت الذي ما زالت فيه الكثير من تذاكر مدرجات الزمالك لم تُبع حتى الآن.

في المقابل، ذكر أحد مسئولي رابطة الزمالك في الإمارات أن الرابطة لا تسمح بأي شكل ببيع التذاكر في السوق السوداء أو رفع سعر التذكر درهما واحدا.

وأشار في تصريحات صحفية إلى أن ما ساعد في نفاد تذاكر الأهلي بعد طرحها شراء بعض الأشخاص التذاكر من أجل بيعها في السوق السوداء، وقيام شركات السياحة وغيرها بإهدائها لبعض الجماهير، بينما ردت رابطة جماهير الأهلي بأن المباراة ستكون مقياسا لمعرفة مدى شعبية كل فريق.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.