#السوبر_لشعب_الزمالك.. أمنيات وترقب قبل مواجهة الترجي

#السوبر_لشعب_الزمالك.. أمنيات وترقب قبل مواجهة الترجي
الجماهير تتمنى تحقيق البطولة الغائبة منذ 17 عاما، وذلك في المباراة أمام الترجي- أرشيف

حالة من الترقب والتحفز تعيشها جماهير نادي الزمالك، مع اقتراب مواجهة نادي الترجي التونسي على كأس السوبر الإفريقي مساء اليوم، إذ دشنت الجماهير العديد من الهاشتاجات على “تويتر” طوال الأسبوع لدعم الفريق، آخرها هاشتاج #السوبر_لشعب_الزمالك.

وعبر الهاشتاج كتبت الجماهير تتمنى تحقيق البطولة الغائبة منذ 17 عاما، وذلك في المباراة التي يخوضها الفريق باعتباره بطلا للكونفدرالية الإفريقية، أمام الترجي بوصفه بطل دوري أبطال إفريقيا، وذلك على إستاد الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويعتبر الفريق الأبيض هو ثاني أكثر الأندية حصولا على بطولة السوبر الإفريقي بمجموع ثلاث كئوس، بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي، وخلف الأهلي المتصدر بستة ألقاب، وبإمكان الزمالك الانفراد بالمركز الثاني حال تحقيقه الفوز على حساب الترجي مساء اليوم.

#السوبر_لشعب_الزمالك

وظهر عبر هاشتاج #السوبر_لشعب_الزمالك حالة الشغف التي تنتظر بها جماهير الزمالك للقاء، وسط دعوات وأمنيات وتحفيز للاعبين، حيث كتب “حمدي أحمد”: “انصر يارب الابطال”.

وقال “عبد الله جابر”: “يلا اكسبوها وفرحونا يا ولاد الليلة”.

وغرد “عمرو” قائلا: “عذراً عيد الحب لقد هتفت.. عمري ما احب غير الزمالك”.

وفي نفس السياق قال “أحمد ضياء”: “انا غاوي انا غاوي والسوبر ان شاءالله زملكاوي”.

وشارك “علي إبراهيم” بقوله: “هتعملوها واثق فيكوا بإذن الله انكو هتنصفونا وترجعوا بالكأس”.

وقال “هاني أبو زيد”: “افعلوها من اجل عشاق الكيان وكونو علي، قدر المسئوليه. فهناك ملايين بشغف تنتظر يارب السوبر للملكي”.

وشجع “عبد الرحمن عبد اللطيف” فريقه بالقول: “زملكاوي و هفضل أقولها بأعلى صوت زملكاوي وعشقه في قلبي ملوش حدود”.

مباراة الترجي

وقبل التغريدات على هاشتاج #السوبر_لشعب_الزمالك، استقبلت حشود جماهيرية غفيرة من المصريين في قطر لاعبي الزمالك بحفاوة غير مسبوقة، على أبواب مطار حمد الدولي في الدوحة، وذلك بعد وصول البعثة، التي ترأسها إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة.

بينما استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الترجي التونسي في مباراة السوبر الإفريقي مساء اليوم الجمعة.

وسيجري كارتيرون تغييرات دفاعية جديدة بإقحام الثنائي حازم إمام ومحمد عبدالشافي بدلا من الناشئ أحمد عيد وعبد الله جمعة، بجانب محمود حمدي “الونش” بدلا من محمد عبدالغني في قلب الدفاع.

وفي الخط الأمامي، سيلعب أحمد سيد “زيزو” كجناح بدلا من محمد أوناجم، ليزامل كلا من يوسف إبراهيم “أوباما” والمغربي أشرف بنشرقي خلف المهاجم الشاب مصطفى محمد.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.