مصرع 5 أشخاص وإصابة 27 آخرين: حوادث طرق واختناق

مصرع 5 أشخاص وإصابة 27 آخرين: حوادث طرق واختناق
لقي شاب مصرعه، وأصيب آخر في حادثة انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي بمحافظة جنوب سيناء- أرشيف

شهدت محافظات جنوب سيناء والوادي الجديد والمنوفية ودمياط وأسيوط، اليوم الخميس مصرع 5 أشخاص وإصابة 27 آخرين، في حوادث طرق متفرقة واختناق إثر تسرب غاز وسقوط في بيارة صرف.

حيث لقي شاب مصرعه، وأصيب آخر في حادثة انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي بمحافظة جنوب سيناء.

وبحسب إخطار تلقاه اللواء محمد خريصة، مدير أمن جنوب سيناء، أفاد بانقلاب سيارة ملاكي رقم “691 م ي س”، على بعد 130 كيلو مترا، من نقق الشهيد أحمد حمدي، باتجاه مدينة شرم الشيخ، عند مدخل “وادي تال” بالمدينة على الطريق الدولي الجديد.

وأسفرت الحادثة عن مصرع “وليد. م” 35 سنة، يقيم في القاهرة، وإصابة “أحمد. ص” ودخوله في غيبوبة، وجرى نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى أبو رديس العام، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مصرع 5 أشخاص

وفي سياق الحوادث التي أسفرت عن مصرع 5 أشخاص، شهد الطريق الزراعي الغربي بناحية قرية الزوك، دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، حادثة تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص.

كما وقعت حادثة تصادم بين سيارة ميكروباص مع سيارة ربع نقل بالقرب من نقطة الكيلو 85 طريق أسيوط الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، أدت لإصابة 12 شخصا، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفرافرة المركزي، وتحرر محضر بالحادثة.

فيما شهد مركز شرطة أخميم شرقي محافظة سوهاج وقوع حادثتين منفصلتين، الأول انقلاب سيارة محملة بعدد 400 أسطوانة بوتاجاز دون حدوث إصابات، بينما شهد الطريق الصحراوي الشرقي دائرة المركز وقوع تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة نقل، ما أسفر عن إصابة شخصين.

كا لقي زوجان بدمياط مصرعهما إثر تعرضهما للاختناق بسبب تسرب غاز بقرية شرباص، وجرى تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

وفي ديروط لقيت ربة منزل 25 سنة مُقيمة بدائرة المركز، مصرعها بطلق ناري أسفل الترقوة، بعد أن تصادف مرورها أثناء مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين عائلتي (الشهابنة- القرع) بدائرة المركز، لخلاف بينهم على أولوية المرور بالطريق.

وفي طما بمحافظة سوهاج، لقي أحمد البدي، 31 عاما، مصرعه وأصيب كل من محمد عادل، 32 عاما، وعلي ناصر، 30 عاما باختناق، أثناء تطهيرهم بيارة صرف صحي بقرية الحلافي دائرة المركز.

وبخلاف مصرع 5 أشخاص وإصابة 27 آخرين اليوم، أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، بداية سبتمبر الماضي، ارتفاع معدل حوادث السيارات بنسبة 17.9%، خلال النصف الأول من عام 2019.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.