النادي المصري يهدد بعدم خوض مباراته أمام الأهلي (فيديو)

النادي المصري يهدد بعدم خوض مباراته أمام الأهلي (فيديو)
السماح بحضور 15 فردا فقط لكل نادٍ في مباراة الغد- أرشيف

هدد مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، بقيادة سمير حلبية، في خطاب رسمي موجه إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدم خوض لقاء الفريق أمام النادي الأهلي، في المباراة المقرر لها الثامنة والربع مساء غد الجمعة، على إستاد المكس بالإسكندرية، ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح المصري أنه لن يخوض اللقاء في حالة عدم التزام النادي الأهلي بعدد الجماهير المسموح بحضورها.

من جانبها، أرسلت اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، خطابا اليوم الخميس، إلى ناديي الأهلي والمصري للتأكيد على إقامة مباراتهما غدا في الدورى على إستاد المكس بالإسكندرية دون جمهور.

وأوضح الخطاب السماح بحضور 15 فردا فقط لكل نادٍ، هم أعضاء مجلس إدارة الناديين فقط، على أن يجرى تسليم الجهات الأمنية كشفا بأسماء الصحفيين والإعلاميين المسموح لهم بالدخول.

النادي المصري

وفي تهديده بعدم خوض مباراته أمام الأهلي، قال محمد الخولي، عضو مجلس إدارة النادي المصري، في مداخلة على قناة القاهرة والناس: “كل ما طلبناه هو الالتزام بالأعداد التي أرسلها إلينا اتحاد الكرة وأتمنى الالتزام من الجانبين”.

وأضاف: “كان لنا تجارب سابقة قبل ذلك، إذ كنا نفاجأ بحضور جماهيري للنادي الأهلي، وهذا يخل بمبدأ تكافؤ الفرص، كما يخلق حالة من الاحتقان بين جماهير المصري لما للمباراة من أهمية وحساسية”.

وتابع: “لن نخوض اللقاء في حالة زيادة عدد الجماهير عن 15 فردا لكل فريق، وهو العدد المتفق عليه”.

مشيرا إلى أن النادي المصري طالب اتحاد الكرة بإرسال أسماء الصحفيين والإعلاميين المسموح لهم بالحضور وإخطار الأمن بهم، وفي حالة حضور أكثر من العدد المسموح لن يخوض الفريق المباراة.

الأهلي

يذكر أن النادي المصري البورسعيدي يمر بفترة سوء نتائج وتراجع بالدوري الممتاز، إذ يملك 20 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.

فيما يتصدر الأهلي الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة، جمعها من الفوز في 14 مباراة متتالية في المسابقة المحلية، آخرها الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وكان طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري، قد قال: إن الفريق الأخضر قد يواجه نهضة بركان في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية خارج مصر، حال عدم الموافقة على خوض لقاء الذهاب داخل بورسعيد على ملعب المريخ، بحضور جماهيري كامل.

ورفضت إدارة المصري خوض مباراة نهضة بركان على إستاد الإسكندرية بحضور ألف مشجع.

وأشار عضو مجلس المصري إلى أن الإدارة في انعقاد دائم وتدرس نقل مواجهة الذهاب إلى تونس أو الجزائر، نظرا لقرب الدولتين من المغرب وعدم ممانعة الطرف المنافس.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.