#السوبر_هدية_للعشرين.. تحفيز لاعبي الزمالك في ذكرى “مجزرة الدفاع الجوي”

#السوبر_هدية_للعشرين.. تحفيز لاعبي الزمالك في ذكرى "مجزرة الدفاع الجوي"
حشود جماهيرية غفيرة من المصريين في قطر استقبلت لاعبي الزمالك أمام مطار الدوحة- أرشيف

دشن جمهور الزمالك من رواد “تويتر” ومواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج #السوبر_هدية_للعشرين، والذي وصل لقائمة الترند للأعلى تداولا في مصر، وذلك بهدف تحفيز لاعبي الزمالك للفوز بكأس السوبر الإفريقي.

ويخوض الزمالك بوصفه بطلا للكونفدرالية الإفريقية مباراته أمام الترجي الرياضي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا، مساء الجمعة المقبل، على إستاد الغرافة في قطر، وذلك تزامنا مع الذكرى الحامسة لوفاة 20 من مشجعي نادي الزمالك بإستاد الدفاع الجوي، قبل مباراة الزمالك وإنبي في الدوري الممتاز لكرة القدم يوم 8 فبراير عام 2015.

#السوبر_هدية_للعشرين

وعلى هاشتاج #السوبر_هدية_للعشرين، تسابقت جماهير الزمالك في إعادة إحياء ذكرى استشهاد العشرين، والربط بين الحدثين، وقال صاحب حساب البروف: “بطولة غايبة من سنين، هاتوها لأجل العشرين”.

وأضاف المشاهد: “ذكري العشرين مش سهله ولا هي يوم هي في قلوبنا ناس زينا ماتو لاجل الزمالك لذا في ذكراهم نهدي السوبر لارواحهم
رحم الله العشرين اجمعين”.

وقال أشرف ابو فاروق: “هاتو الكاس من اجل العشرين”.

وغرد أحمد زين صاحب حساب زونا: “شدوا حيلكم يارجالة ، السوبر ضرورى هدية لمصر ، ولشعب الزمالك ، وللشهداء”.

وأضاف “أحمد عبد الوهاب”: “مطلب جماهيري مفيهوش فصال .. عايزين السوبر يا أبطال”.

وقال “مصطفى حسن”: “عشرين في الجنة عايشن في قلوبنا أخوتناااا وحبايبناااا السوبر للشهداء 20”.

وغرد بيت الملوك: “لن ننسي ذكري شهدائنا ابدا”.

لقاء السوبر الإفريقي

وفي سياق هاشتاج #السوبر_هدية_للعشرين، كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن رفضه خوض المباراة، نظرا لإقامتها في قطر، مشيرا إلى وجود تهديدات وخطورة على لاعبي فريقه، على حد قوله.

في المقابل، دشنت جماهير نادي الزمالك هاشتاج #قائمة_السوبر_الإفريقي_فين؟ للمطالبة بإرسال قائمة الفريق، والمشاركة في مواجهة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

ورغم تصريحات مرتضى منصور، استقبلت حشود جماهيرية غفيرة من المصريين في قطر لاعبي الزمالك بحفاوة غير مسبوقة، على أبواب مطار حمد الدولي في الدوحة، وذلك بعد وصول البعثة أمس، التي ترأسها إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة.

وهتفت الجماهير تشجيعا للاعبي الزمالك قبل خوض مباراة السوبر الإفريقي في ملعب “ثاني بن جاسم” بنادي الغرافة.

وكان مرتضى منصور، قد حدد ثلاثة ممنوعات لفريق الكرة خلال تواجده بالدوحة، وقال خلال حديثه مع اللاعبين: “خلال وجودكم في الدوحة هتكونوا من الفندق للملعب والعكس صحيح، مفيش تصوير ولا تسوّق، ابقوا اشتروا هداياكم من دبي لما تروحوا عشان ماتش الأهلي في السوبر المحلي”.

وأضاف رئيس الزمالك: “مش عايز حد يستجيب لأي استفزاز هناك في قطر، وركزوا فقط في المباراة، لحصد اللقب الغائب من سنوات”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.