الطيار الموقوف عن العمل: محمد رمضان “خرب بيتي” (فيديو)

الطيار الموقوف يهاجم محمد رمضان
الطيار الموقوف يهاجم محمد رمضان في فيديو جديد - أرشيف

قال كابتن أشرف أبو اليسر، الطيار الموقوف بسبب الفنان محمد رمضان: “إنه سمح لرمضان بالتقاط صورة معه خلال قيادة الطائرة على أساس أنها شخصية وليست للنشر”.

وأضاف الطيار الموقوف، في مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”: “أنه كان في رحلة مع الفنان محمد رمضان، لحضور حفله في الرياض، ولا يوجد حاجز بينه وبين الركاب في الطائرة الخاصة، وكانت تحمل ثمانية ركاب فقط، ويستقلها شخصيات عامة، والجميع يسعى للحصول على صورة تذكارية”.

وتابع: “الفنان محمد رمضان قال لي: بعد إذنك يا كابتن هاخد صورة عشان أفرجها لابني، قولتله تمام، لكن دون لمس أي شيء، ثم فوجئت أن الصورة نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

الطيار الموقوف

وأكمل الطيار الموقوف: “أول ما شوفت الصورة نُشرت عرفت إن هيحصل فيها خراب بيوت”، معقبا: “أخبرت محمد رمضان في رحلة العودة أن نشر الصورة سيؤذيني، قال لي: لا تقلق، سأتدخل لإنهاء الأزمة، ولم يفعل أي شيء”.

وأكد: “لم يسأل عليّ بتليفون واحد بعد قرار إيقافي نهائيا عن الطيران، ولا يوجد أي مصدر دخل لي بعد إيقافي عن العمل”.

واختتم كلامه قائلا: “محمد رمضان خرج بعد الواقعة، وقرّر تعويضي، ولكنه لم يتصل بي على الإطلاق، وتوجهت إلى مكتبه ولم أقابله، وقلت للمحامي الخاص به أن محمد رمضان قفل بيوت ناس”.

فيما رد الفنان محمد رمضان، على فيديو الطيار الموقوف، قائلا: “يا جماعة أنا مسوقتش طيارة، دي كانت صورة تذكارية بس، والجزء اللي كنت قاعد فيه كان غير مفعل بوضع التحكم اليدوي”.

وأضاف في تصريحات صحفية: “القعدة دي مكملتش 3 دقايق، وعملتها كتير، ولكن الموضوع معايا بيتعمل من الحبة قبة، وأن ما حدث منه داخل قمرة القيادة كان خطأ”.

وأضاف: “أُقدّر الألم الذي طاله، وعاوز أعرف إيه اللي يعوضه وهعمله فورا.. حزين لكوني سببا لمشكلة في حياة رجل في هذه القيمة.. ولكنني لم أعده أن الفيديو لن ينزل على السوشيال ميديا”.

محمد رمضان يقود طائرة

وبدأت أزمة الطيار الموقوف عن العمل، في 17 أكتوبر الماضي، بعد أن أعلنت سلطة الطيران المدني إلغاء رخصته، مدى الحياة، لسماحه للفنان محمد رمضان بقيادة طائرة ركاب مدنية، كما قررت سحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

وأضاف البيان: “أن وزير الطيران المدني المصري قد أصدر تعليماته إلى سلطة الطيران المدني من منطلق مسئوليتها عن السلامة الجوية بجمهورية مصر العربية، بإجراء التحقيقات اللازمة، للوقوف على ملابسات تلك الواقعة”.

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو، عبر حسابه على موقع “تويتر” في أكتوبر، وهو يقود طائرة في طريقه إلى مدينة الرياض، استعدادا لإحياء حفله الغنائي ضمن موسم الرياض الترفيهي.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *