محمد صلاح يُرزق بمولودته الثانية.. وعقيقة في “نجريج”

محمد صلاح يرزق بمولودة جديدة
محمد صلاح يُرزق بمولودة جديدة، ويسميها "كيان" - أرشيف

رُزق اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بمولودته الثانية، بعدما خضعت زوجة اللاعب لولادة قيصرية بأحد مستشفيات إنجلترا.

واستقر محمد صلاح على إطلاق اسم “كيان” على مولودته الجديدة، فيما أعلنت أسرته أنه فور عودته ستقوم بعمل عقيقة لأهل قرية نجريج بمركز بسيون مسقط رأسه، يحضرها الأهل والأقارب والأصدقاء.

قدوم مولدته “كيان” منع “صلاح” من السفر خارج إنجلترا، خلال فترة الإجازة التي حصل عليها زملاؤه في ليفربول.

ومن المتوقع أن يغيب صلاح اليوم، عن استعدادات ليفربول للقاء نوريتش سيتي الأسبوع المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح

وفي سياق الحديث عن قدوم مولدوة جديدة للنجم محمد صلاح، كان بطل مصر قد نشر، مساء الخميس، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة له في “الجيم”، وكتب: “عدت من إجازة لم أذهب إليها”.

وتبلغ مكة محمد صلاح من العمر 5 سنوات، وهي ابنة النجم المصري الكبرى، التي ولدت في لندن عام 2014.

وتزوج صلاح عام 2013 من ماجي، التي تنحدر من قرية “نجريج” مسقط رأس النجم المصري.

وبخلاف قدوم مولدوة جديدة للنجم محمد صلاح، كان طارق رحمي، محافظ الغربية، قد كرم، أمس الجمعة، الرياضيين المتميزين ورموز الرياضة من أبناء المحافظة، الحاصلين على مراكز متقدمة بالمسابقات العالمية والعربية والإفريقية.

وكان من أبرز المكرمين: أسرة اللاعب محمد صلاح، واللاعب محمد النني، واللاعب أحمد المحمدي، والمتميزين في كرة القدم.

جوائز جديدة

وينتظر اللاعب المصري محمد صلاح التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري، ليعيد اللقب إلى أنفيلد لأول مرة منذ 1990.

وقالت صحيفة “ديلي ميل”: “إن إدارة ليفربول ستكون سخية مع اللاعبين عقب فك عقدة الدوري التي أصبحت مجرد وقت، إذ أكدت أن الإدارة قررت منح اللاعبين مكافأة إضافية، قدرها 4 ملايين جنيه إسترليني، حال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل”: “أن إدارة نادي ليفربول ستعتمد على حجم المشاركة في المباريات في تحديد المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب حال نجاح الفريق في تحقيق حلم الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) للمرة الأولى منذ 30 عاما”.

وأضافت الصحيفة: “أن قيمة المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب شارك أساسيا مع فريق ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” هذا الموسم ستصل إلى 150 ألف جنيه إسترليني، ما يوازي 3 ملايين جنيه مصري.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.