مرتضى منصور يتراجع عن الترشح لمنصب نقيب المحامين: الزمالك أهم

مرتضى منصور يتراجع عن الترشح لمنصب نقيب المحامين: "هايشغلني عن الزمالك"
مرتضى منصور يعتذر عن الترشح في انتخابات نقابة المحامين - أرشيف

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اعتذاره عن الترشح في انتخابات نقابة المحامين على منصب النقيب في الفترة المقبلة.

وقال رئيس نادي الزمالك، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بمقر النادي: “نقابة المحامين ستشغلني عن مهمتي مع الزمالك في مجلس النواب وسأظل خادما للمحامين دون منصب”.

انتخابات نقابة المحامين

وفتحت النقابة العامة، اليوم الثلاثاء، باب تلقي طلبات التنازلات والطعون والاعتراضات على المرشحين في انتخابات نقابة المحامين، التي تُعقد 15 مارس المقبل، على منصب نقيب المحامين وأعضاء مجلس النقابة، وذلك حتى الخميس المقبل.

ومن المقرر الفصل في الطعون والتنازلات يوم الاثنين 10 فبراير الجاري، وإعلان الكشوف النهائية للمرشحين يوم الثلاثاء 11 فبراير.

وكانت اللجنة المشرفة على تلقى طلبات المرشحين في الانتخابات قد وصل إليها 19 مرشحا لمنصب النقيب، بينهم مرتضى منصور.

وجاءت أسماء المرشحين في انتخابات نقابة المحامين عى منصب النقيب كالآتي: سامح عاشور، إبراهيم عبد السميع مهران، مجدي عبد الستار إبراهيم، مجدي محمود علي راشد، محمد رجب البرديسي، حسين المرشدي، نجلاء محمد الإمام، طارق الفولي.

ومن بين المرشحين: “محمد رجائي عطية، أيمن عبد العزيز محمد أحمد، إبراهيم السعيد، وفائي الدسوقي محمد، صلاح الدين محمود حجازي، محمد علي مهران، علي محمد فتوح، أحمد قناوي، محمد أحمد علي الشربيني، علاء عباس عبد اللطيف، مرتضى منصور”.

مرتضى منصور

وأعلن مرتضى منصور، في 26 يناير الماضي، اعتزامه الترشح في انتخابات المحامين لمنصب النقيب، خلال الانتخابات المقبلة، ليواجه نقيب المحامين الحالي سامح عاشور.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات للمحررين البرلمانيين: “أعلن ترشحي لمنصب نقيب المحامين من هنا، من بيت الأمة ومن مجلس النواب”.

وأوضح أن برنامجه الانتخابي يرتكز على الحفاظ على كرامة المحامين، وأن تكون هناك علاقات متوازنة بين جميع المحامين، ومن يتعاملون معهم من رجال القضاء والشرطة والصحفيين.

وأضاف: “الإخوة المحامين لما شافوا نادي الزمالك، بعدما كان مركز شباب مهجور، بقى النادي رقم واحد إنشائيا على مستوى العالم، في نفس الوقت كمّ البطولات خلال الفترة الأخيرة، 25 بطولة في مختلف الألعاب، بعد انقطاع البطولات على مدار تسع سنوات سابقة، تحمسوا لمطالبتي بالترشح”.

واختتم حديثه: “المطالبات بالترشح شرف لي، وأتمنى أن تكون معركة نظيفة، والفيصل بينا أصوات المحامين والمحاميات، وأنا خادم لكل المحامين، الزملكاوي والأهلاوي”.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.