رسميا.. وليد أزارو يغادر الأهلي إلى فريق سعودي

وليد أزارو يغادر النادي الأهلي
وليد أزارو يغادر النادي الأهلي إلى نادي الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة - أرشيف

أعلن نادي الاتفاق السعودي تعاقده مع اللاعب المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة، وذلك في صفقة جرت سريعا بعد تعطلها، خلال الأيام القليلة الماضية.

وجرى رسميا التوصل بين النادي الأهلي ونادي الاتفاق السعودي إلى إعارة وليد أزارو لمدة ستة أشهر، مع إلغاء بند أحقية الشراء.

وفي حسابه على موقع “تويتر”، كتب النادي السعودي: “أنهت إدارة نادي الاتفاق تعاقدها مع المهاجم المغربي وليد أزارو، بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالي، قادما من النادي الأهلي المصري”.

وليد أزارو

ومع اقتراب رحيل طوربيد النادي الأهلي عن الفريق، دشن رواد “تويتر”، الأيام الماضية، هاشتاج #وليد_أزارو، وظهر من خلال التغريدات أن اللاعب يحظى بحب وشعبية، وتعاطف كبير بين جماهير الأحمر، وصلت إلى الصدمة من فكرة الرحيل.

واستقرت لجنة التخطيط في الأهلي، بالتنسيق مع الجهاز الفني، بقيادة السويسري رينيه فايلر، على قيد السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الجديد، على حساب المغربي وليد أزارو، الذي خرج من الحسابات الفنية للفريق.

وخاض صاحب الأربعة والعشرين عاما 11 مباراة مع الأهلي خلال هذا الموسم، وسجل أربعة أهداف، وصنع تمريرة واحدة حاسمة، لكنه كتب اسمه بقوة بين هدّافي الأحمر في عامه الأول، إذ كان ماكينة أهداف لا تهدأ.

خلاف مع الأهلي

وجاء إصرار مسئولي الأهلي على رحيل وليد أزارو، بسبب رفضه فكرة الجلوس احتياطيا خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي ترغب الإدارة الحمراء في قيد أليو بادجي سريعا، للاستعانة به في المباريات، سواء محليا أو إفريقيا.

وأعلن النادي الأهلي توقيع عقوبة مالية مغلظة على مهاجمه المغربي، لغيابه عن تدريبات الفريق دون إذن.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، جاءت هذه الغرامة أيضا بسبب اعتراض اللاعب على قرارات الجهاز الفني في مباراة طنطا، التي انتهت لمصحلة الفريق الأحمر، بخمسة أهداف دون رد، ضمن حسابات الأسبوع الثالث عشر.

وحينما ترددت أنباء عن إمكانية تعاقد الزمالك معه، خرج أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض، لينفي تلك الأقاويل.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات صحفية: “إن أزارو لاعب كبير، لكن كل ما قيل عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات معه في هذه الفترة غير صحيح”، مشددا على التركيز مع لاعبي الزمالك فقط، وأن الفريق يضم أفضل اللاعبين.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.