إصابة خالد النبوي بأزمة قلبية: أجرى عملية قسطرة

إصابة خالد النبوي بأزمة قلبية: أجرى عملية قسطرة
زوجة خالد النبوي طلبت من جمهوره الدعاء له بعدما جرى نقله إلى المستشفى- وكالات

أصيب الممثل خالد النبوي بأزمة قلبية نقل على إثرها إلى مستشفى قصر العيني الفرنساوي، إذ أجرى عملية قسطرة، وقالت منى المغربي، زوجة الفنان، في تصريحات صحفية، إنه يوجد حاليا في العناية المركزة.

وطلبت المغربي من جمهور خالد النبوي الدعاء له بعدما جرى نقله إلى المستشفى، إذ كتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “خالد تعبان أوي ونقل للمستشفى أرجوكو تدعولو”، دون الكشف عن أي تفاصيل عن الأزمة الصحية التي تعرض لها زوجها.

كما نشرت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، صورة تجمعها بخالد النبوي، وعلقت عليها قائلة: “والنبي اللي عنده اخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي يطمنا”.

ثم عادت لتكتب عبر صفحتها على فيس بوك: “الصديقة الحبيبة فاتن شوقي أخبرتني أن خالد النبوي الحمد لله في حالة جيدة، بعد ما عملوا له قسطرة في قصر العيني الفرنساوي، ألف مليون حمد الله على سلامة نجمنا المبدع وحبيب الملايين”.

الصديقة الحبيبة فاتن شوقي اخبرتني ان خالد النبوي الحمد لله في حالة جيدة بعد ما عملوا له اسطرة في القصر العيني الفرنساوي..الف مليو حمد لله علي سلامة نجمنا المبدع وحبيب الملايين

Geplaatst door Farida Alchoubachy op Dinsdag 21 januari 2020

 

خالد النبوي

يذكر أن خالد النبوى احتفل الأسبوع قبل الماضي بطرح فيلمه الجديد “يوم وليلة” في دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎.‎

يذكر أن آخر أعمال النبوي التلفزيونية التي جرى عرضها مؤخرا كان مسلسل “ممالك النار” الذي حقق نجاحا كبيرا وقدم فيه شخصية “طومان باي”.

الطفلة هايدي

وكان خالد النبوي قد حرص مؤخرا على التضامن ودعم المتسابقة المصرية المستبعدة من مسابقة “ذا فويس كيدز“، الطفلة هايدي محمد، بكتابة تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “هايدي محمد الموهوبة، برافو هتبقي حاجة كبيرة قوي”.

وكانت الطفلة المصرية هايدي محمد المتسابقة المستبعدة من مسابقة “The Voice Kids” قد أعربت السبت الماضي، عن حزنها لعدم اختيار لجنة التحكيم لها، بعد تألقها في أداء أغنية “هذه ليلتي” لكوكب الشرق أم كلثوم.

وقالت هايدي في تصريحات صحفية: “أنا حزينة لعدم اختياري من أعضاء لجنة التحكيم، لكني سعيدة بردود الفعل الكبيرة التي حققتها ومساندة المصريين لي بعد الظلم الذي وقع علي من أعضاء لجنة التحكيم، ونفسي أقابل الفنان تامر حسني لأني بحبه وأتمنى أقابله وأغني معاه”.

وأضافت الطفلة التي حظيت بتعاطف ودعم كبير عبر السوشيال ميديا: “أعضاء اللجنة حطموني وتعرضت لظلم كبير، وكنت أتمنى أن يختارني النجم عاصي الحلاني أو محمد حماقي، وأنا تخيلت أن يختارني المدربون فور تألقي في غناء أغنية هذه ليلتي لأم كلثوم، ولا أعرف لماذا لم يقم أي مدرب باختياري”.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.