الزمالك يعلن موقفه من ضم وليد أزارو

موقف الزمالك من وليد أزارو
نادي الزمالك يؤكد عدم نيته في ضم مهاجم الأهلي وليد أزارو - أرشيف

أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، موقف النادي الأبيض من التعاقد مع المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي، بعد ربط البعض بين اللاعب والزمالك، في إطار الرد على ضم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، نجم الزمالك السابق.

وقال أمير مرتضى في تصريحات صحفية: “إن أزارو لاعب كبير، لكن كل ما قيل عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات معه في هذه الفترة غير صحيح”، مشددا على التركيز مع لاعبي الزمالك فقط، وأن الفريق يضم أفضل اللاعبين.

وليد أزارو

وأضاف أمير مرتضى: “أن نادي الزمالك ليس لديه أماكن شاغرة في القائمة المحلية، خصوصا أن الكونغولي كابونجو كاسونجو حجز المكان الوحيد في القائمة المتاحة للزمالك”.

واختتم أمير تصريحاته بأن الزمالك سيُحدد احتياجاته في نهاية الموسم وفقا للمتطلبات التي يحتاجها الجهاز الفني.

وكانت تقارير سعودية قد كشفت عن سبب فشل رحيل المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، إلى صفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية: “إن إدارة الاتفاق توصلت إلى صيغة تفاهم مع وكيل أزارو على إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم، مقابل 500 ألف دولار، ولكنها فوجئت برفع مطالبه إلى مليون و200 ألف دولار، ما أدى إلى تعطيل المفاوضات”.

وأضافت الصحيفة: “أن الاتفاق لم يقدّم عرضا رسميا من أجل ضم وليد أزارو على سبيل الإعارة حتى الآن، خصوصا أن اللاعب يرغب في فسخ تعاقده أولا مع الأهلي قبل اختيار وجهته المقبلة”.

النادي الأهلي

واستقر مسئولو الأهلي على رحيل وليد أزارو، بسبب رفضه فكرة الجلوس احتياطيا خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي ترغب الإدارة الحمراء في قيد أليو بادجي سريعا، للاستعانة به في المباريات، سواء محليا أو إفريقيا، لكن شعبية طوربيد النادي الأهلي المغربي التي لا زالت كبيرة أجّلت القرار.

ودشّن ناشطون على “تويتر” هاشتاج #وليد_أزارو، وظهر من خلال التغريدات أن اللاعب يحظى بحب وتعاطف كبير بين جماهير الأحمر، وصلت إلى الصدمة من فكرة رحيله.

وخاض صاحب الـ24 عاما 11 مباراة مع الأهلي خلال هذا الموسم، وسجل أربعة أهداف، وصنع تمريرة واحدة حاسمة، مقابل إضاعته عشرات الفرص السهلة، لكن وليد أزارو كتب اسمه بقوة بين هدّافي الأحمر، خصوصا في عامه الأول.

وأعلن الأهلي توقيع عقوبة مالية مغلظة على مهاجمه المغربي، لغيابه عن تدريبات الفريق دون إذن.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، جاءت هذه الغرامة أيضا بسبب اعتراض اللاعب على قرارات الجهاز الفني في مباراة طنطا، التي انتهت لمصلحة الفريق الأحمر بخمسة أهداف دون رد ضمن حسابات الأسبوع الثالث عشر.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *