تعاطف مع هايدي محمد عقب استبعادها من “The Voice Kids”: ظلموني

تعاطف مع هايدي محمد عقب استبعادها من "The Voice Kids": ظلموني
الطفلة حظيت بتعاطف ودعم كبير عبر السوشيال ميديا مع هجوم على لجنة التحكيم- أرشيف

أعربت الطفلة المصرية هايدي محمد المتسابقة المستبعدة من مسابقة “The Voice Kids” مساء أمس السبت، عن حزنها لعدم اختيار لجنة التحكيم لها، بعد تألقها في أداء أغنية “هذه ليلتي” لكوكب الشرق أم كلثوم.

وقالت هايدي في تصريحات صحفية: “أنا حزينة لعدم اختياري من أعضاء لجنة التحكيم، لكني سعيدة بردود الفعل الكبيرة التي حققتها ومساندة المصريين لي بعد الظلم الذي وقع علي من أعضاء لجنة التحكيم، ونفسي أقابل الفنان تامر حسني لأني بحبه وأتمنى أقابله وأغني معاه”.

وأضافت الطفلة التي حظيت بتعاطف ودعم كبير عبر السوشيال ميديا: “أعضاء اللجنة حطموني وتعرضت لظلم كبير، وكنت أتمنى أن يختارني النجم عاصي الحلاني أو محمد حماقي، وأنا تخيلت أن يختارني المدربون فور تألقي في غناء أغنية هذه ليلتي لأم كلثوم، ولا أعرف لماذا لم يقم أي مدرب باختياري”.

هايدي محمد

وفي سياق الحديث عن استبعاد هايدي محمد من برنامج The Voice Kids، قالت والدة الطفلة هايدي محمد أحمد: إن ابنتها تعرضت لأزمة نفسية بعد استبعادها من المسابقة، وإنها لم تبدأ في التحسن إلا بعدما شاهدت التعاطف الشديد معها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت “والدة هايدي” في تصريحات صحفية أن ابنتها “12 سنة”، طالبة في الصف الثاني الإعدادي، وتقيم بقرية أبو مسعود بمركز الدلنجات، في محافظة البحيرة، ووالدها الذي يعمل مزارعا من أكبر الداعمين لها، مضيفة أن المايسترو سليم سحاب هو الذي اكتشف موهبة ابنتها منذ 5 سنوات، عندما كانت في السابعة من عمرها، وأنها كانت تتدرب في أوبرا دمنهور، ثم انتقلت للتدريب في قصر ثقافة دمنهور مع المايسترو إيهاب مبروك.

وعبرت “الأم” عن أمنيتها أن يتم منح ابنتها فرصة أخرى، وعبرت عن شكرها لكل من دعم ابنتها وساهم في مساعدتها على الخروج من حالتها النفسية.

وبعد التفاعل الكبير في مصر والوطن العربي مع الطفلة هايدي، تفاجأ متابعو برنامج The Voice Kids بحذف أغنية هايدي محمد من على “اليوتيوب” التي شاركت بها في الحلقة الثالثة من مرحلة “الصوت وبس” في الموسم الثالث من البرنامج.

The Voice Kids

وبخلاف حالة التعاطف مع المتسابقة المصرية هايدي محمد، بدأ برنامج The Voice Kids موسمه الثالث على قنوات إم بي سي، “النسخة المخصصة للأطفال بين “7 و14 سنة”، الأسبوع قبل الماضي، وشهدت الحلقات الأولى والثانية إثارة وتشويقا مع اجمل الأصوات من الأطفال الصغار، ومازال هناك أصوات ستبهر العالم حين يصعدون على خشبة ذا فويس كيدز.

الجدير بالذكر أن برنامج ذا فويس كيدز عُرِض موسمه الأول بداية من 2 يناير 2016، وفازت بلقبه اللبنانية لين الحايك.

هذا بينما انطلق الموسم الثاني في 2 ديسمبر 2017، وذلك بسبب تأجيل الموسم الرابع من ذا فويس وذلك مع الإبقاء على نفس مدربي الموسم الأول، وفاز به المغربي حمزة لبيض.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *