الأكثر قراءة

    هاشتاج #قيد_كاسونجو_فضيحة على توتير

    #قيد_كاسونجو_فضيحة.. شبهة تواطؤ بين اتحاد الكرة والزمالك

    الحكومة تحسم الجدل بخصوص إجازة 25 يناير.. واستعدادات أمنية في المحافظات

    الحكومة تحسم الجدل بخصوص إجازة 25 يناير.. واستعدادات أمنية في المحافظات

    مصدر أمني يؤكد أن مصطفى النجار هارب

    مصطفى النجار هارب.. مصدر أمني يرد على قرار للقضاء الإداري

    للتغلب على إسرائيلي.. أكبر لاعب مصري يسعى لدخول موسوعة جينيس (فيديو)

    للتغلب على إسرائيلي.. أكبر لاعب مصري يسعى لدخول موسوعة جينيس (فيديو)

    وزارة الصحة تدرج مادة مسكنة على جدول المخدرات

    وزارة الصحة تقرر إدراج مادة مسكنة في جدول المخدرات

#بنطمن_على_عواد.. هكذا تفاعل مغردون مع رحيل حارس الزمالك

#بنطمن_على_عواد.. هاشتاج على تويتر
هاشتاج #بنطمن_على_عواد يتصدر موقع تويتر - أرشيف

تصدر هاشتاج #بنطمن_على_عواد قائمة الترند الأعلى تداولا على موقع التدوينات المصغرة تويتر عقب ساعات من إطلاقه.

ودشن ناشطون الهاشتاج عقب تصريح الإعلامي هاني حتحوت، بأن محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، سيرحل عن القلعة البيضاء عقب انتهاء الموسم.

وقال حتحوت، خلال برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “إن العلاقة بين عواد وإدارة الزمالك، وصلت لطريق مسدود، بعد ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق”.

#بنطمن_على_عواد

وأوضح حتحوت أن الزمالك رفض التفريط في حارسه الدولي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وقرر الإبقاء عليه حتى نهاية الموسم، ومن ثَمّ الموافقة على رحيله، وخاصة أن الفريق يضم عددا مميزا من حراس المرمى.

ونقلت وسائل إعلام، عن مصادر بمجلس إدارة نادي الزمالك، أن الحارس يعلم صعوبة عودته لحماية عرين الفريق بشكل أساسي، خصوصا بعد عودة محمود عبد الرحيم جنش للتدريبات الجماعية، وقدرته على المشاركة في المباريات المحلية خلال الفترة المقبلة.

وتنوعت مشاركات المدونين ما بين المواساة، والهجوم على حارس المرمى، والشماتة من بعض مشجعي الدراويش.

وقال عمرو فهمي: “الهاشتاج ده أكبر رد اعتبار للكابتن أحمد ناجي، اللي ياما اتهموه بأنه ظلم عواد، ولما لعب للزمالك كله شاف حقيقة مستواه المهزوز، وقرارته الغلط في معظم الكرات، الآن كارتيرون صنفه كحارس ثالث بالزمالك”.

وقالت حسناء: “ما قولنالك اللي بييجي على الإسماعيلي مبيكسبش، عاجبك منظرك كده دلوقتي.. كان زمان ليك احترامك دلوقتي شوف بقى”.

وقال صاحب حساب بن شرقي دفاعا عن اللاعب: “عواد كويس الحمد لله، خليكو إنتو بس في القرود أبناء العاملين اللي عندكو”، حسب تعبيره.

وقالت آية: “محمد عواد مع نادي الوحدة في الدوري السعودي خلال 27 مباراة أساسيا واستقبلت شباكه 34 هدفا أرقام تدل على أنه حارس أسطورة”.

انتقادات

إطلاق هاشتاج بنطمن_على_عواد كان مسبوقا بتداول أخبار تفيد بأن حارس مرمى فريق الزمالك يدرس الرحيل عن القلعة البيضاء، بعد استبعاده من المشاركة أساسيا خلال الفترة الماضية.

وفي سياق الحديث عن هاشتاج بنطمن_على_عواد، نال محمد عواد انتقادات عنيفة خلال الفترة الماضية، عقب هزيمة الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش، بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وبحسب المحللين، أخطأ عواد في أول كرة بالمباراة، بعدما حاول استقبال كرة عائدة من المدافعين، ليفشل في ذلك، وتصل لمهاجم الطلائع المنفرد، إلا أنه سددها خارج المرمى بعد ضغط من محمود علاء.

وجاء الهدف الثاني من خطأ فادح للحارس بعد خروجه بشكل خاطئ من المرمى، ليكون المرمى مفتوحا تماما أمام مهاجم الجيش ناصر منسي، ليحرز هدفه، ويُعيد التقدم من جديد لفريقه، بعدما كانت النتيجة تعادلا إيجابيا بهدف لكل فريق.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *