الأكثر قراءة

    هاشتاج #قيد_كاسونجو_فضيحة على توتير

    #قيد_كاسونجو_فضيحة.. شبهة تواطؤ بين اتحاد الكرة والزمالك

    الحكومة تحسم الجدل بخصوص إجازة 25 يناير.. واستعدادات أمنية في المحافظات

    الحكومة تحسم الجدل بخصوص إجازة 25 يناير.. واستعدادات أمنية في المحافظات

    مصدر أمني يؤكد أن مصطفى النجار هارب

    مصطفى النجار هارب.. مصدر أمني يرد على قرار للقضاء الإداري

    للتغلب على إسرائيلي.. أكبر لاعب مصري يسعى لدخول موسوعة جينيس (فيديو)

    للتغلب على إسرائيلي.. أكبر لاعب مصري يسعى لدخول موسوعة جينيس (فيديو)

    وزارة الصحة تدرج مادة مسكنة على جدول المخدرات

    وزارة الصحة تقرر إدراج مادة مسكنة في جدول المخدرات

مصرع 13 شخصا وإصابة 19 في حوادث متفرقة: انقلاب وغرق واختناق

مصرع 13 شخصا وإصابة 19 في حوادث متفرقة: انقلاب وغرق واختناق
لقي شاب مصرعه عقب سقوطه من قطار بمنطقة منيل شيحة بأبو النمرس- أرشيف

شهدت محافظات كفر الشيخ والغربية وأسيوط وقنا وبني سويف والدقهلية والبحيرة، اليوم الاثنين، مصرع 13 شخصا وإصابة 19 آخرين، جراء حوادث وانقلاب سيارات، والتنقيب غير المشروع عن الآثار، والغرق، وتحت عجلات القطار، واختناقا من أخشاب التدفئة.

 ولقي شخصان مصرعهما، وأصيب 4 آخرون، في حادثة تصادم 3 سيارات ناحية قرية الثابت التابعة لمركز الرياض في كفر الشيخ، وانتقلت 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادثة، ونقلت الجثث والمصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

مصرع 13 شخصا

وفي إطار حوادث الطرق التي أسفرت عن مصرع 13 شخصا اليوم، لقي شخصان مصرعهما في أسيوط وهما: “قاسم رفعت صالح” 27 سنة، ديروط، وشخص آخر “مجهول الهوية، وأصيب “عماد حمدي عباس” 32 سنة، ملوي، في حادثة انقلاب سيارة نقل محملة بأسطوانات البوتاجاز بعد تصادمها مع دراجة بخارية.

كما لقي “محمد محمد خليل” 52 سنة، مصرعه في حادثة تصادم سيارة نقل بدراجة بخارية بطريق “القاهرة- الإسكندرية” الزراعي السريع، أمام كوبري كفر مساعد بنطاق مركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة.

وعلى نفس الطريق أصيب 8 أشخاص في حادثة انقلاب ميكروباص، كما أصيب 6 آخرون في حادثتين مختلفتين على طريق بني سويف الصحراوي الشرقي، وطريق الفيوم الجديد.

ولقي “محمد صلاح إبراهيم” 16 عاما، طالب ثانوي، مصرعه إثر انقلاب سيارته الملاكي بطريق قرية اليوسفية بمركز بني عبيد بالدقهلية نتيجة اختلال عجلة القيادة.

اختناق وغرق

حالات أخرى مختلفة عن حوادث الطرق أدت إلى مصرع آخرين اليوم، إذ لقي “ميسرة طه” 30 سنة، وزوجته “هالة البيلي” 29 سنة، مصرعهما اختناقا بمدينة السنطة في محافظة الغربية، عقب محاولتهما حرق الأخشاب بقصد التدفئة، ما تسبب في اختناقهما.

وفي منطقة الجمالية بمحافظة الدقهلية، لقيت “لينا” 3 أعوام، مصرعها حرقا داخل شقة والدها “شادي محمد ياسين إبراهيم مرعي” 33 عاما، واحترقت الشقة بالكامل، وتبين خروج والدتها لشراء بعض الأغراض تاركة طفلتها، وعادت لتجد المنزل متفحما وبداخله ابنتها ولم يتم تحديد سبب الحريق.

وفي أسيوط، لقي “أحمد وجيه” طالب بالفرقة الرابعة في كلية العلوم بجامعة الأزهر مصرعه غرقا بالترعة الإبراهيمية بمنطقة الوليدية، ونقلت الجثة وجرى التحفظ عليها بمشرحة مستشفى الإيمان العام.

صعق وسقوط

وفي محافظة بني سويف في إطار الحوادث التي أسفرت عن مصرع 13 شخصا، لقيت “عبير عبد القوي عبد الستار” 27 عاما، مصرعها صعقا بالكهرباء أثناء وضعها الطعام للطيور، واكتشف الزوج الأمر أثناء صعوده إلى حظيرة الطيور بالطابق الثالث بمنزلهما، ولم يتهم أحدا بالحادثة.

وبسبب التنقيب غير المشروع عن الآثار أسفل منزل بمركز الواحات البحرية، لقي عامل مصرعه صعقا بالكهرباء، نتيجة ملامسته وصلة كهرباء كانت تغذي مصباحا استخدمه للمساعدة في الرؤية.

بينما لقي شاب مصرعه عقب سقوطه من قطار بمنطقة منيل شيحة بأبو النمرس في الجيزة، وبالفحص والانتقال ذكر شهود عيان أنه اختل توازنه وسقط مفارقا الحياة.

وبخلاف مصرع 13 شخصا وإصابة 19 في حوادث متفرقة، تعددت مؤخرا حالات الوفاة بسبب الأجهزة المنزلية من الدفايات وسخانات الغاز، إذ وقع خلال الأسبوعين الماضيين حالات حرائق واختناق في محافظات عدة.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *