تصدر هاشتاج #طارق_حامد الترند على موقع تويتر، بعد خسارة حامد، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، جائزة أفضل لاعب محلي داخل قارة إفريقيا لعام 2019 لصالح الجزائري يوسف البلايلي.

ونافس طارق حامد في الحفل المقام الليلة بالغردقة، على جائزة أفضل لاعب “داخل إفريقيا” لعام 2019، في منافسة مع كل من أنيس البدري لاعب الترجي التونسي، ويوسف بلايلي لاعب منتخب الجزائر، وأهلي جدة (الترجي سابقا).

#طارق_حامد

وكان #طارق_حامد قد حظي خلال اليومين الماضيين بالعديد من الهاشتاجات الداعمة من جمهور الزمالك على وجه الخصوص، إذ اعتبروه أنه الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب محلي داخل القارة.

يذكر أن الجائزة حصل عليها قبل ذلك من المصريين ثنائي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، الذي حصل عليها أعوام 2006 و2008 و2012 و2013، ومحمد بركات الذي فاز بالجائزة عام 2005، وأحمد حسن عام 2010.

وبدأ طارق مشواره الكروي في مدينة طلخا بالدقهلية، وانضم لفريق كهرباء طلخا، ومنها إلى صفوف الفريق الأول لطلائع الجيش موسم 2010 / 2011.

وبعد ذلك انتقل حامد إلى سموحة واستمر معه حتى صيف 2014، واستطاع أن يساهم في وصول الفريق السكندري إلى وصافة الدوري المحلي واحتلال المركز الثاني في كأس مصر، ثم انضم إلى صفوف الزمالك مطلع موسم 2014 / 2015 قادما من سموحة.

ويشارك طارق حامد مع منتخب مصر ونادي الزمالك بصورة أساسية في كل البطولات، وحصد مع الزمالك خلال العام المنقضي بطولتي كأس مصر والكونفدرالية الإفريقية.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.