أصالة تعلن انفصالها رسميا عن طارق العريان: مشاعري هلكت

أصالة تعلن انفصالها رسميا
أصالة تعلن انفصالها رسميا عن المخرج طارق العريان - أرشيف

“أصالة تعلن انفصالها” عنوان لخبر نُشر اليوم على وسائل الإعلام، أكد أن الفنانة السورية أصالة أعلنت انفصالها رسميا، عن المخرج طارق العريان، بعد أسابيع من الترقب.

وكان الإعلامي تامر أمين قد ذكر سابقا خبرا بعنوان “أصالة تعلن انفصالها عن طارق العريان“، في الرابع من ديسمبر الماضي، وذلك من خلال برنامجه “آخر النهار” الذي يُعرض على قناة النهار.

وكتبت أصالة عبر حسابها على إنستجرام: “صباح الخير… بمنتهى الأسف والحزن، أُعلن انفصالي نهائيّا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي”.

أصالة تعلن انفصالها

وتحت عنوان “أصالة تعلن انفصالها”، قالت الفنانة السورية: “أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسئوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المُشرّف”.

وتابعت: “لطالما قلوبكم الطيبة معي، ودعمكم الذي أحتاجه جدا، سأبقى دائما أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي، بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين، وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

View this post on Instagram

صباح الخير … بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

كانت الفنانة أصالة قد تحدثت في أكثر من مناسبة عن شائعات انفصالها عن طارق العريان، ولكن بشكل لا يؤكد المعلومة أو ينفيها.

وطالبت أصالة وسائل الإعلام مرارا أن تبتعد عن حياتها الخاصة، في الوقت نفسه كانت ابنتها “شام” تنشر دائما أغاني عن الخيانة والهجر عبر حسابها عن مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما عزّز فكرة أن والدتها انفصلت عن زوجها.

وبعد أن أعلن الإعلامي تامر أمين خبر انفصال أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان تصدّر هاشتاج “طلاق أصالة” ترند تويتر، وحرص عدد من المتابعين بالسوشيال ميديا على إبداء التعاطف مع الفنانة السورية، بينما طالب البعض بعدم التدخل في الحياة الخاصة لها.

انفصال أصالة

وفي سياق الحديث عن خبر “أصالة تعلن انفصالها” كانت الإعلامية هبة الأباصيري قد أشارت إلى أن أصالة صديقتها، وتتمنى أن تمر المحنة التي تؤثر على نفسيتها على خير، ليرد تامر أمين، ويقول: “إنها انفصلت”.

وقال تامر أمين: “إن أزمة انفصال أصالة عن المخرج طارق العريان كانت سببا رئيسيا في بكائها على مسرح موسم الرياض، وخاصة عندما قامت بغناء أغنية ذاك الغبي”.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قد تداولوا مقطع فيديو للفنانة السورية أصالة أثناء بكائها، خلال تقديمها أغنيتها الخليجية “ذاك الغبي” في حفلها بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأثارت الفنانة أصالة جدلا كبيرا حولها، بسبب إرسالها العديد من الرسائل الغامضة، خلال الفترة القليلة الماضية، من خلال حساباتها على مواقع السوشيال ميديا، ما دفع الجمهور للتساؤل عن أسباب نشرها لهذه العبارات، وربط الأمر بزوجها طارق العريان، وتوتر العلاقة بينهما.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.