فتاة المنصورة تروي تفاصيل واقعة التحرش الجماعي (فيديو)

فتاة المنصورة تروي تفاصيل التحرش
فتاة المنصورة تروي تفاصيل التحرش الجماعي ليلة رأس السنة - أرشيف

روت زهرة، المعروفة إعلاميا بـ”فتاة المنصورة” تفاصيل واقعة التحرش الجماعي، التي تعرضت لها قبل أيام، مشيرة إلى أن الحادثة بدأت عندما استقلّت سيارة تاكسي من المنزل، برفقة مجموعة من أصدقائها للعشاء، بأحد المطاعم في المشاية بمدينة المنصورة.

وقالت خلال اتصال هاتفي لبرنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “mbc مصر، مساء السبت: “عند الاقتراب من المطعم، وجدنا أن التاكسي سيستغرق وقتا أطول للوصول، ما جعلنا نسير باقي المسافة”.

فتاة المنصورة

وتابعت زهرة، المعروفة إعلاميا بـ”فتاة المنصورة”: “نزلت أنا وصديقتي، وبدأت مجموعة من الأشخاص يجوا ورانا، مجموعة في البداية 30 شخصا، ولاقينا صاحب محل التليفونات قالي ادخلي جوا”.

ووفقا للفتاة، فإن “صاحب المحل طلب منهما الخروج بعد دقائق، بعد تعقّب بعض الأشخاص لهما، حوالي 30 شخصا”، مشيرة إلى توجههم بعد ذلك إلى مركز تجميل داخل إحدى العمارات.

واضافت: “بدأ الناس يخبطوا على البوابة، وقعدنا حوالي ساعة مش عارفين نخرج، بتوع البيوتي سنتر قلقوا، وفي واحدة قالت خلوهم، بس الباقي قالوا لازم ينزلوا ده بيوتي سنتر محترم، هيتقال كلام”.

وأوضحت أنه أثناء تواجدهم داخل المكان اتصلوا بالشرطة، وحضر بعض الضباط بالفعل، إلا أنهم لم يستطيعوا عمل أي شيء لهم، وفقا لروايتها.

وذكرت “فتاة المنصورة”: “أن صديقتها خرجت من المحل برفقة أربعة أفراد، ثم نزولها برفقة فرد واحد، متابعة: “أول ما نزلت معرفتش أركب، لقيت إن هدومي بتتشد، وناس بتحط إيدها في أماكن غلط، بدأت أصرخ، ومكنتش عارفة أعمل حاجة، وواحد جنبي كان بيدافع عني، ركبت العربية، وطلعنا، كلمت صاحبتي، وودوني ليها، وروحنا”.

وبشأن ما تردد من أنباء عن تنازلها عن البلاغ، قالت زهرة، المعروفة بـ”فتاة المنصورة”: “إنها لم تتنازل عن البلاغ المقدم في النيابة منها ضد من تحرشوا بها”، مشيرة إلى أنها رفضت تقديم البلاغ في بادئ الأمر.

القبض على سبعة أشخاص

وأشارت إلى توجهها إلى مدير الأمن، وعمل محضر، ذاكرة أنها فوجئت اليوم التالي بالقبض على سبعة شباب في المرحلة الثالثة الثانوية، وهو ما يتنافى مع منظر الشباب الذين تحرشوا بها في الفيديو.

وتوجهت الفتاتان إلى النيابة، السبت، رفقة المحامين وأسر الطلاب السبعة المتهمين، وقالتا: “إنهم لم يتحرشوا بهما، بل قاموا بحمايتهما من آخرين حاولوا التعدي عليهما”.

وقررت النيابة بعد الاستماع إلى الأقوال الجديدة للفتاتين إخلاء سبيل الطلاب السبعة بضمان محال إقامتهم.

وكان ناشطون، قد تداولوا الأربعاء الماضي، مقاطع فيديو ترصد لحظة التحرش الجماعي بفتاة في ليلة رأس السنة، في شارع المشاية بمدينة المنصورة، بينما يحاول البعض الآخر إنقاذها.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.