مصرع 15 شخصا وإصابة 25 في حوادث: انقلاب وصعق ودهس

مصرع 15 شخصا وإصابة 25 في حوادث: انقلاب وصعق ودهس
لقي شخص مصرعه، وأصيب آخران في حادثة تصادم سيارة ملاكي، وسيارة نقل، بطريق "مصر- إسماعيلية"- أرشيف

شهدت محافظات القاهرة والغربية وسوهاج والبحر الأحمر والشرقية والبحيرة، مصرع 15 شخصا وإصابة 25 آخرين، في حوادث متفرقة أبرزها سقوط سيارة “نصف نقل” من أعلى أحد الكباري.

ففي العاصمة القاهرة، لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب آخران، إثر سقوط سيارة “نص نقل” من أعلى كوبري الفنجري الجديد في مدينة نصر، مما أدى إلى توقف حركة المرور للمتجه من المخيم الدائم إلى حدائق القبة.

وكشف مصدر أمني، أن سيارة نصف نقل كانت متوجهة من كوبري الفنجري الجديد إلى القديم، بالتزامن مع صعود سيارة ملاكي على الكوبري من مطلع آخر للطريق، مما أدى إلى اصطدامهما، فاختلت عجلة القيادة من سائق النقل، واصطدمت السيارة بالسور، لتسقط من أعلى الكوبرى.

مصرع 15 شخصا

كما لقي شخصان مصرعهما وأصيب 6 آخرون بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع 3 حوادث تصادم بمراكز إيتاي البارود، ودمنهور، وكفر الدوار، بمحافظة البحيرة.

وفي إطار الحوادث التي أسفرت عن مصرع 15 شخصا اليوم، وقعت حادثة تصادم بين سيارة أجرة “سوزوكي” وسيارة ملاكي، على طريق مطار سوهاج الدولي، إثر انفجار إطار السيارة الأولى فاصطدمت بالثانية وجها لوجه، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 8 آخرين.

كما لقي “علاء الدين أحمد عمر” 30 عاما، يحمل إحدى الجنسيات الإفريقية، مصرعه، وأصيب آخران من نفس الجنسية، في انقلاب سيارة ربع نقل بطريق “مرسي علم – إدفو” جنوب البحر الأحمر، ونقلوا لمستشفى جراحات اليوم الواحد.

صعق ودهس

وفي حادثتي سير على طريق البحر الأحمر، لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 4 آخرون بجروح، وقع الأول بانقلاب سيارة ملاكي بطريق “سفاجا- الغردقة”، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر، وعلى الكيلو 50 طريق “الغردقة – رأس غارب” لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون بجروح، بعد انقلاب سيارة ملاكي.

وفي الساعات الأولى من العام الجديد، لقي شخص مصرعه وأصيبت زوجته، نتيجة حادثة اصطدام سيارتين ملاكي بالقرب من طريق “سوما باي” جنوب مدينة الغردقة، ونقلا لمستشفى سفاجا المركزي.

ومن بين الحوادث التي أدت إلى مصرع 15 شخصا اليوم، لقي شخص مصرعه، وأصيب آخران في حادثة تصادم سيارة ملاكي، وسيارة نقل، بطريق “مصر- إسماعيلية”، دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية.

وفي الغربية، شهدت قرية القرشية التابعة لمركز السنطة، انفجار أنبوبة بوتاجاز في أحد المنازل، ما أدى إلى مصرع صاحب المنزل “عبد الله عسكر” بعد إصابته بحروق خطيرة، وانتقلت 4 سيارات إطفاء إلى محل الواقعة، وأخمدت النيران.

ولقي “حسام.م” 24 عاما، مصرعه صعقا بالكهرباء، أثناء تركيبه مصباحا كهربائيا بمنزل أسرته دائرة مركز شرطة سوهاج، وبسؤال عمه نفى الشبهة الجنائية.

وشهدت محطة سكك حديد كفر الزيات بالغربية، مصرع سيدة وطفلها الرضيع “5 أشهر”، بعد أن صدمها قطار قادم من القاهرة ومتجه إلى الإسكندرية، وذلك بعد نزولها من فوق رصيف المحطة ومحاولة العبور للرصيف الآخر، ونقلتا إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام.

وبخلاف مصرع 15 شخصا اليوم، يذكر أن بورسعيد شهدت حادثة مأساوية أول أمس، راح ضحيتها 23 شخصا، كانوا يستقلون الأتوبيس، عائدين من عملهم بأحد مصانع الملابس الجاهزة في محافظة بورسعيد، وجرى نقل جثامينهم والمصابين الـ13 الآخرين إلى مستشفيات المحافظة.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.