القصة الكاملة لتسلق فتاة أمريكية الهرم دون تصريح (فيديو)

تسلق فتاة أمريكية الهرم
الأمن يكشف تفاصيل تسلق فتاة روسية الهرم دون تصريح - أرشيف

أعلنت الأجهزة الأمنية تفاصيل تسلق فتاة أمريكية الهرم دون الحصول على تصاريح أمنية لذلك، وإلقاء القبض على صديقها، الذي أشغل الحراس، لتتمكن من ذلك.

ونشرت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية كينسي ولانسكي، بطلة واقعة التعري في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام، العام الماضي، مقطع فيديو جديدا لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت خلاله وهي تُخطط لتسلق الهرم، ثم التقاطها لصور “سيلفي” من فوق قمة الهرم.

وأظهر مقطع الفيديو تواجد كينسي ولانسكي رفقة أصدقائها، الذين ساعدوها على الدخول وتسلق الهرم، إذ ظهر صديقها معها في المقطع، واتضح أنه أشغل الحراس، لتنفذ رغبتها.

تسلق فتاة أمريكية الهرم

وعن دافع تسلق فتاة أمريكية الهرم، أشارت عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، إلى أنها أرادت توثيق آخر مغامراتها في 2019 من مصر قبل أن يُجرى توقيفها.

وقالت عارضة الأزياء: “إن الأمن المصري أوقفها بالفعل، وجرى التحقيق معها لمدة ساعات قبل أن يُفرج عنها، وتَقَرّر ترحيلها من البلاد، إذ رافقتها قوة أمينة، واتجهت بها مباشرة إلى المطار لمغادرة البلاد”.

فيما ذكرت مصادر أمنية مسئولة في مديرية أمن الجيزة، ومباحث الآثار، أن قوات الأمن لم تلقِ القبض على عارضة الأزياء الأمريكية التي تسلقت الهرم، مضيفة: “أن الفيديو نُشِرَ عقب مغادرة الفتاة البلاد”.

وأوضحت المصادر في تصريحات صحفية، أنه جرى ضبط صديقها، والتحفظ عليه قبل إخلاء سبيله من النيابة العامة، في اليوم التالي، وترحيله إلى المطار.

View this post on Instagram

@liverichmedia @nickygathrite

A post shared by Kinsey (@kinsey) on

وقائع مشابهة

وبخلاف واقعة تلسق فتاة أمريكية الهرم، شهدت منطقة أهرامات الجيزة واقعتين متشابهتين خلال عام، ففي مايو الماضي، تسلل شاب في العقد الثالث من عمره، بعد مغافلة قوات تأمين الهرم الأكبر إلى قمة هرم خوفو.

وألقى الشاب حجارة على الزائرين في المنطقة الأثرية، وفشلت قوات الأمن في السيطرة على الموقف، لتستمر الواقعة نحو ساعتين، قبل أن يُجرى إنزاله، وإلقاء القبض عليه.

وأثارت الحادثة استغراب وخوف الزوار المصريين والأجانب، فيما كشف أشرف محيي الدين، مدير منطقة الهرم الأثرية، أنّ الشاب المتسلل اقتلع المثلث الموجود أعلى الهرم.

وأوضح محيي الدين أنّه دخل المنطقة الأثرية بـ”تذكرة عادية”، وبعدها تسلل إلى أعلى الهرم، فيما لم تعرف دوافعه بعد.

وفي ديسمبر الماضي، شهدت منطقة الهرم واقعة مشابهة، بعد تداول فيديو “إباحي” لمصور دنماركي، يُدعى أندرياس هفيد، برفقة فتاة دنماركية أعلى هرم خوفو، بعد بثّه للفيديو على حسابه بموقع “فيسبوك”.

ونشر السائح الدنماركي عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” صورة تجمعه بصديقته أعلى الهرم الأكبر، وثلاث دقائق من رحلة صعود الشاب والفتاة لأعلى قمة هرم خوفو.

وعلق “هيفيد” على الفيديو، قائلا: “إن الفيديو جرى تصويره نوفمبر الماضي، لم أقم بالتصوير لحظة تسللنا حول موقع الأهرامات، خوفا أن يرانا الحراس”.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.