اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة السوبر المصري.. تعرف

مباراة السوبر المصري
اللجنة الخماسية تحدد موعد مباراة السوبر المصري بيوم 23 فبراير - أرشيف

أعلن مسئولو اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة، بالتنسيق مع لجنة المسابقات، يوم 23 فبراير موعدا مبدئيا لـ”مباراة السوبر المحلي” -الكلاسيكو المصري- التي تجمع بين الأهلي والزمالك

وتقام مباراة السوبر المحلي بين الأهلي، بطل الدوري للنسخة الماضية 2018-2019، والزمالك بطل كأس مصر للعام المنقضي.

وبحسب اتحاد الكرة، ما زالت اللجنة الخماسية تفاضل بين السعودية والإمارات لإقامة مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك، بعدما تلقى اتحاد الكرة عرضين لاستضافة الكلاسيكو المصري.

إذ قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة إقامة مباراة السوبر المحلي، المرتقبة خارج مصر، في مدينة جدة السعودية أو ولاية دبي الإماراتية.

مباراة السوبر المصري

ومن جهته، قال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة: “إن تحديد موعد إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ليس في يد اتحاد الكرة فقط”.

وأضاف فضل، في تصريحات صحفية: “لكن أيضا هناك الشركة الراعية لاتحاد الكرة، ولجنة المسابقات لتحديد موعد المباراة بما لا يتعارض مع مباريات الدوري وبطولات الأندية الإفريقية”.

وكانت صحيفة الاتحاد الإماراتية قد نشرت أن مباراة السوبر المحلي المصري بين الأهلي والزمالك ستقام في أبو ظبي، خلال شهر فبراير المقبل، كعادتها في السنوات الأخيرة.

وأُقيمت عدة مباريات سوبر مصري في الإمارات، التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، وأبرزها مباريات الأهلي ضد الزمالك والأهلي ضد المصري.

ونشرت الصحيفة الإماراتية تقريرا عبر موقعها الإلكتروني، قالت فيه: “في إطار التعاون الرياضي بين الإمارات ومصر، وقّع مجلس أبو ظبي الرياضي ووزارة الشباب والرياضة المصرية اتفاقية لإقامة السوبر بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس، في أبو ظبي، خلال فبراير المقبل”.

وأضافت الصحيفة: “سبق أن جرى تنظيم السوبر بين الفريقين الكبيرين مرتين في العين وأبو ظبي، بجانب لقاء السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدي”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد كلف محمد فضل، عضو لجنة إدارة الاتحاد الحالية، في 24 ديسمبر، بدراسة العروض المقدمة للاتحاد، بشأن تنظيم مباراة كأس السوبر المصري المقررة بين الأهلي والزمالك.

وذكر الاتحاد المصري، عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ”كلفت لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الكابتن محمد فضل، عضو اللجنة، بدراسة العروض المقدمة للاتحاد بشأن تنظيم مباراة السوبر، بالتنسيق مع الشركة الراعية للاتحاد برزينتيشن”.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.