تحديد موعد مباراة السوبر المصري: “مش في العراق”

السوبر المصري
اتحاد الكرة يعلن موعد السوبر المصري بين الأهلي والزمالك - أرشيف

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن موعد مباراة السوبر المصري في شهر فبراير المقبل، نافيا إقامته في العراق أو اليمن.

وقال محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المنوطة بإدارة الاتحاد المصري: “إنه نظرا لعدم تواجد اللجنة الخماسية في الإعلام بشكل مستمر، تخرج بين الحين والآخر أخبار غير صحيحة بشأننا”.

وأضاف فضل في تصريحات تلفزيونية: “اليوم تناقل البعض تصريحات على لساني بشأن إقامة السوبر في الأردن أو العراق أو اليمن، هل هذا أمر منطقي؟ أنفي هذه الأخبار تماما”.

وتابع فضل: “هل من المعقول أن يُقام السوبر المصري في العراق أو اليمن أو الأردن؟ مصر قامت بتنظيم بطولة أمم إفريقيا، وسنقبل العروض الخارجية لأسباب تتعلق بالاستفادة فنيا وماديا”.

السوبر المصري

وأضاف محمد فضل: “أن اتحاد الكرة تلقى العديد من العروض العربية لاستضافة السوبر المصري”، مشيرا إلى أن ملف المباراة في يده، ولكن القرار النهائي يكون للجنة بأكملها، والشركة الراعية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد كلف أمس محمد فضل عضو لجنة إدارة الاتحاد الحالية، بدراسة العروض المقدمة للاتحاد بشأن تنظيم مباراة كأس السوبر المصري المقررة بين الأهلي والزمالك.

وذكر الاتحاد المصري عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ”كلفت لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الكابتن محمد فضل، عضو اللجنة، بدراسة العروض المقدمة للاتحاد بشأن تنظيم مباراة السوبر المصري، بالتنسيق مع الشركة الراعية للاتحاد برزينتيشن”.

إذ لم يُجرَ البتّ بشكل نهائي على مكان وموعد المباراة، ومن المقرر أن يعقد الاتحاد مؤتمرا صحفيا، للإعلان عما جرى التوصل إليه بمجرد الاستقرار على أحد العروض المقدمة.

المبارة في أبو ظبي

فيما أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، أمس الأربعاء، أن مباراة كأس السوبر المصري ستقام في أبو ظبي، فبراير المقبل.

وأوضحت صحيفة الاتحاد الإماراتية: “في إطار التعاون الرياضي بين الإمارات ومصر، وقّع مجلس أبو ظبي الرياضي ووزارة الشباب والرياضة المصرية اتفاقية لإقامة مباراة السوبر بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس، في أبو ظبي خلال فبراير المقبل”.

وأضافت الصحيفة: “أنه سبق أن جرى تنظيم السوبر المصري بين الفريقين مرتين في العين وأبو ظبي، بجانب لقاء السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدي”.

والتقى الأهلي والزمالك في السوبر (2017-2018) سبتمبر الماضي، بملعب برج العرب في الإسكندرية، إذ فاز الفريق الأحمر 3-2، ليتوّج باللقب.

وكان اتحاد الكرة المصري قد حدد يوم 19 فبراير المقبل موعدا لمباراة القمة بين القطبين، المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز الجاري (2019-2020).

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.