حبس زوجة اللاعب شادي محمد 3 سنوات بعد إدانتها بسرقة شقته

حبس زوجة اللاعب شادي محمد 3 سنوات بعد إدانتها بسرقة شقته
شادي كان قد أبلغ بسرقة مبلغ 600 ألف جنيه، وعدد من الميداليات- أرشيف

قضت محكمة جنح مدينة نصر، بحبس زوجة لاعب النادي الأهلي السابق شادي محمد وشقيقها و3 آخرين، لمدة 3 سنوات في واقعة سرقة شقته، وكانت النيابة قد نسبت للمتهمين سرقة مبالغ مالية من شقة اللاعب وإتلاف ممتلكاته الخاصة.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر، في 15 ديسمبر الجاري، قد قررت تأجيل محاكمة زوجة اللاعب السابق شادي محمد، وشقيقها و3 آخرين في واقعة سرقة شقته، لجلسة 22 ديسمبر، للنطق بالحكم.

وتسلمت النيابة التحريات في وقت سابق، والتي أوضحت اقتحام زوجة شادي محمد لشقته أثناء سفره، وسرقة أمواله، ودروع وميداليات ونياشين خاصة به، بحسب التحريات الأمنية.

وكشفت معاينة النيابة عن كسر أبواب شقة شادي محمد وكسر بالباب الحديدي، من جانب القفل والأبواب الداخلية، وبعثرة محتويات الشقة بالكامل، وسرقة مبالغ مالية ووسام الجمهورية من الطبقة الأولى، وميداليات وكاميرات فيديو، وأخرى تصوير، ومقتنيات.

شادي محمد

وكان الكابتن شادي محمد لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، قد كشف عن تفاصيل حادثة سرقة شقته بمنطقة مدينة نصر، إذ تلقى اتصالا هاتفيا من حارس العقار، وأحد جيرانه بقيام مجموعة من البلطجية بسرقة محتويات شقته.

وأشار إلى أنه كان يقضي إجازته الأسبوعية في العين السخنة بصحبة أولاده، وعاد إلى القاهرة فوجد باب الشقة محطما، مع وجود بعثرة في محتويات الشقة، وغرف الأطفال وسرقة مبلغ مالي ضخم.

وأوضح أن شهود العيان، أخبروه أن 7 أشخاص حضروا إلى العقار وبصحبتهم سيارة ملاكي، وأخرى ربع نقل وسرقوا محتويات الشقة وفروا هاربين، مؤكدا أن كاميرات أحد المحلات التجارية سجلت سرقة الشقة ووجود الأشخاص.

وأضاف: “اكتشفت سرقة مبلغ 600 ألف جنيه، وعدد من الميداليات التي حصلت عليها خلال فترة لعبي للنادي الأهلي ومنتخب مصر، بالإضافة إلى وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، وعدد من الساعات الثمينة وبعض الكاميرات”.

وتابع: “توجهت لقسم أول شرطة مدينة نصر، وحررت محضرا بالسرقة”، لافتا إلى أن قوات الأمن تحفّظت على الكاميرات المتواجدة بالعقار، وجرى فحصها من قِبَل النيابة العامة لتحديد المتهمين”.

اتهام زوجته

وفي وقت سابق نفى شادي محمد اتهام زوجته وشقيقها بأنهم وراء السرقة، وقال: “متهمتش حد، ومنتظر تحقيقات المباحث والنيابة تكشف الحقيقة، والمحامي بتاعي مع النيابة، واللي هيطلع في الفيديو هيُجرى اتهامه بالسرقة”.

فيما قالت مصادر: “إن شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق، اتهم زوجته وشقيقها بسرقة محتويات شقته في محضر رسمي بمدينة نصر، بسبب خلافات زوجية بينهما، وأنهم استولوا على بعض الدروع والميداليات”.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *