تفاصيل اجتماع مرتضى منصور مع اللاعبين: تهديد بالخصم والطرد (فيديو)

تفاصيل اجتماع مرتضى منصور مع اللاعبين: تهديد بالخصم والطرد (فيديو)
مرتضى: "لو ده مستواكم يبقى أخصم 70% من قيمة عقودكم"- أرشيف

تضمن اجتماع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بلاعبي الفريق الكروى الأول، تهديدا بخصم 70% من قيمة عقودهم بعد الخسارة من طلائع الجيش بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين.

وقال مرتضى للاعبين خلال الجلسة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء: “لو ده مستواكم يبقى أخصم 70% من قيمة عقودكم، لأني جايب لاعيبة سوبر، لكن لو مش مستواكم يبقى زي الناس ما قالت إنكم متآمرين على النادي وأنا أشك إنكم تتآمرون على النادي”.

اجتماع مرتضى منصور

وخلال اجتماع مرتضى منصور بالاعبين أعرب عن استنكاره للهزيمة، قائلا إنه لا يجوز لفريق بحجم الزمالك يضم لاعبين على أعلى مستوى أن يتعرض للخسارة من فريق إنبي ثم طلائع الجيش.

ووجه رسالة شديدة اللهجة للاعبين قائلا: “قبل ما أبدأ كلامي اللي هيقدر يتحمل ظروف النادي يستمر في الجلسة، لكن من لا يتحمل فعليه مغادرة الجلسة وإحضار عرض في يناير للرحيل بكل أدب واحترام”.

وأشار في اجتماعه بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم، إلى أنه أنفق من خزينة النادي 96 مليون جنيه ديون متأخرة، حرصا على عدم تعرض الفريق لخصم نقاط، بخلاف الضرائب والتأمينات التي جرى سدادها، كما جرى إنفاق 422 مليونا تقريبا على الكرة.

وتابع رئيس نادي الزمالك: “كل ده ومش قادرين تتحملوا شهر واحد، وبتهددوا بعدم نزول التمرين يبقى تطلعوا برة”.

ولفت إلى أن كل ما يتبقى للاعبين من مستحقات متأخرة 16 مليون جنيه تقريبا، وأنه من الممكن أن يقوم بسدادها حاليا، موضحا أنه لن يفعل ذلك بـ”لي الذراع” ولن يكافئهم بعد الخسائر التي يحققها الفريق الكروي في الوقت الحالي، وفقا له.

هزيمة الزمالك

وأكد رئيس الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض مستمر في قيادة الفريق حتى نهاية عقده.

وجاء اجتماع مرتضى منصور بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم في أعقاب هزيمة الفريق الأبيض أمام نادي طلائع الجيش في الجولة الثامنة من المسابقة، بنتيجة 3 / 2 في مباراة مثيرة، محققا الفوز الأول له، وملحقا الهزيمة الثانية بالزمالك.

هزيمة الزمالك أبعدته عن اللحاق بالأهلي المتصدر، إذ تجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الرابع بالترتيب من سبع مباريات فقط، متفوقا بفارق هدف واحد عن سموحة صاحب المرتبة الخامسة، بينما تقدم الطلائع إلى المركز رقم 12 في جدول الترتيب.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *