شريف مدكور يعلن إصابته بمرض جديد: أنا السبب (فيديو)

شريف مدكور يعلن إصابته بمرض جديد
شريف مدكور يعلن إصابته بمرض جديد في الدم بسبب ضعف المناعة - أرشيف

أعلن الإعلامي شريف مدكور، عن إصابته بمرض جديد ليس له علاج، كاشفا عن أنه سبب غيابه عن الظهور طوال الفترة الماضية.

وقال شريف في مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أي مريض كانسر، يخضع للعلاج الكيماوي، مناعته بتقل، والفترة الأخيرة، تجاهلت الإرشادات الطبية، وكابرت وعافرت ونزلت الشغل، وسوقت العربية، وكنت بسلم على أي حد بقابله، وجالي فيروس في الدم”.

وأضاف: “لا أتذكر اسم الفيروس، هو مالوش علاج للأسف، لازم الجسم هو اللي يطرده، ونسبته عندي 900، في الوقت اللي بتوصل فيه عند باقي الناس إلى 150 أو 200”.

شريف مدكور

وتابع شريف مدكور: “بقالي شهر وأسبوع مصاب بيه، وحرارتي وصلت لـ39 ونص، الجسم عندي بيحاول يتخلص منه، لكن عندي أنيميا، والمناعة قليلة بسبب العلاج الكيماوي”.

وأكمل: “الحرارة الحمد لله قلت عندي، وإمبارح كتبت بوست إني كنت في المستشفى، ونقلت دم، عشان الجسم يقوى، ويطرد الفيروس، أنا اللي أهملت، وعافرت في الشغل، مش عايز حد يقلق، أو يخاف من مرضى الكانسر، أنا اللي قصرت في حق نفسي”.

واختتم شريف مدكور : “أنا عامل الفيديو ده مخصوص لكل مرضى الكانسر، متقلقوش، الحمد لله، خلوا بالكوا على نفسكوا، ابعدوا عن الناس، بلاش السلامات والأحضان والبوس، عشان المناعة، أنا بس كنت بخاف إن الأطفال يزعلوا لو مسلمتش عليهم، الفترة الجاية مش هقدر أسلم على حد، هاضطر أحط كمامة، الحمد لله، أنا بخير، وربنا يشفي كل مريض إن شاء الله”.

Gepostet von Sherif Madkour am Sonntag, 8. Dezember 2019

مرض شريف مدكور

يُذكر أن الإعلامي شريف مدكور يمر بأزمة صحية منذ عدة أشهر، ففي أول أسبوع من رمضان الماضي، أجرى مدكور عملية بمستشفى دار الشفاء، لاستئصال ورم في القولون، بعد إعلانه عن إصابته بورم في القولون فجأة.

ورفض شريف مدكور السفر للعلاج خارج مصر، وقال: “إنه سيخضع لجراحه عاجلة داخل مستشفى حكومي، وعلى يد أطباء مصريين”.

وأضاف مدكور: “إنه تعرّض لنزيف، وعندما توجه لإجراء فحوصات بالمنظار اكتشفوا ورما في القولون، تأكدوا فيما بعد أنه ورما خبيثا، وكان لا بد من إجراء عملية جراحية على وجه السرعة”.

وُلِدَ شريف مدكور في 17 سبتمبر 1972، بحي مصر الجديدة في القاهرة، وهو حفيد الفريق أول محمد فوزي، وزير الحربية الأسبق، وقائد حرب الاستنزاف.

بدأ حياته بالعمل في بنوك وفنادق عالمية، وانتقل بعدها إلى شاشة التلفزيون، وقدّم أكثر من برنامج على قنوات مختلفة، منها: برنامج متخصص في الموضة والديكورات.

وعمل مذيعا رئيسيّا في برنامج صباح الخير يا مصر، ثم انتقل إلى قناة نايل لايف ببرنامج بيت شريف، ثم غادر التلفزيون المصري إلى قناة المحور في برنامج ساعة مع شريف، وانتقل إلى قناة النهار مع برنامج شارع شريف، فضلا عن برنامج كلام خفيف على محطة نجوم إف إم 100.6.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.