انطلاق شركة إستادات القابضة: استحوذت على 51%؜ من أسهم “بريزنتيشن”

انطلاق شركة إستادات القابضة: استحوذت على 51%؜ من أسهم "بريزنتيشن"
الشركة تعلن عزمها تطوير إستادات مصر وهيئاتها الرياضية، لتكون مؤسسات رياضية اجتماعية- أرشيف

انطلقت اليوم شركة إستادات القابضة معلنة البدء في إدارة العديد من المشروعات والملاعب والإستادات خلال المرحلة المقبلة، بجانب تنظيم أهم وأكبر الأحداث الرياضية.

ونشرت الشركة بيانا رسميا كشفت من خلاله أن شركة إستادات القابضة استحوذت على 51%؜ من أسهم “بريزنتيشن” علن عن العديد من المفاجآت الضخمة خلال المرحلة المقبلة وسيجرى الكشف عنها تباعا.

وأعربت شركة إستادات القابضة عن أمنياتها أن تحوز على رضا أطياف الشعب المصري كافة فيما تقدمه من عمل وجهد لتطوير المنظومة الرياضية في مصر.

شركة إستادات القابضة

وأعلنت شركة “إستادات القابضة” التي يتولى محمد كامل، منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لها، الإطلاق الرسمي عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، في بيان تضمن الفقرات التالية:

بسم الله تعالى “نعلن نحن شركة إستادات القابضة إطلاق العمل رسميا بالشركة، وبدء أولى خطواتنا في تطوير إستادات مصر وهيئاتها الرياضية، لتكون مؤسسات رياضية اجتماعية ترفيهية اقتصادية شاملة، من خلال أحدث المعايير والتكنولوجيا العالمية، وذلك وفقا لرؤية الدولة المصرية لتحسين حياة أفراد المجتمع المصري كافة بتوفير كل السبل لإنشاء مجتمع قوي ومتماسك، تنبت معه أجيال متعاقبة قادرة على العطاء والعمل”.

وأضافت الشركة في بيانها: “كما أننا نفخر بكوننا شركة مصرية وطنية خالصة، هي الشركة الأكبر في مصر والشرق الأوسط، التي تملك حقوق إدارة أكبر عدد من الإستادات والهيئات الرياضية، وهو ما يدفعنا للعمل على أن نكون الشريك الرئيسي والمحرك المثالي للرياضة المصرية والمساعد الأول لتحويل منشآتها الرياضية إلى المستوى العالمي”.

"اللهم إنا نشهدك أنّا ما أوتينا هذا على علم منا … وكل بأمر الله وتوفيقه" بسم الله تعالى نعلن نحن شركة "إستادات…

Gepostet von Estadat am Dienstag, 3. Dezember 2019

النادي الأهلي

وكشفت شركة إستادات القابضة استحواذها على 51%؜ من أسهم شركة بريزنتيشن لايف صاحبة الحقوق والعلامة التجارية لقناة النادي الأهلي.

وقالت في بيان لها: إنه بموجب هذا الاستحواذ ستتولى شركة “بريزنتيشن لايف” إدارة قناة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة تحت مظلة شركة “إستادات القابضة”.

وأضاف البيان أن شركة “إستادات” تسعى لتطوير قناة الأهلي ببرامجها ومحتواها واستوديوهاتها للوصول بها إلى مستوى عالمي يرضى عنه كل مشجع ينتمي للقلعة الحمراء وتنال إعجاب كل مشاهد مصري، وذلك وفق خطة الشركة الطموحة في السوق المصري نحو تطوير مفهوم الرياضة وتطوير المنشآت الرياضية كافة.

إستاد السلام

كما وقعت إدارة الأهلي مع شركة إستادات القابضة اليوم، عقود حق الانتفاع بملعب إستاد السلام لاستضافة مباريات الفريق محليا وقاريا في الفترة المقبلة، وشمل الاتفاق إمكانية نقل لقاءات الأهلي إلى إستاد القاهرة في المباريات التي تتطلب عددا أكبر من الحضور الجماهيري.

وتتولى شركة بريزنتيشن سبورتس إدارة قناة الأهلي خلال القترة الماضية بعد انتهاء أزمة النادي الأهلي مع شركة مسك الإعلامية.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر في وقت سابق رفع رأس مال شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي إلى 2 مليون دولار، طبقا لقانون الاستثمار الجديد، بهدف تطوير المنبر الإعلامي للنادي، ممثلا في قناة الأهلي الفضائية.

استادات تتولى إدارة قناة الأهلي وتستحوذ على بريزنتيشن لايف تعلن شركة "استادات القابضة" نجاحها في الاستحواذ على نسبة…

Gepostet von Estadat am Mittwoch, 4. Dezember 2019

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.