والد محمد صلاح يشتري نادي عثماثون طنطا.. تفاصيل

والد محمد صلاح يشتري نادي عثماثون طنطا
والد اللاعب الدولي محمد صلاح يشترى نادي عثماثون طنطا ضمن شركة مساهمة - أرشيف

قال ماهر شيته، عمدة قرية نجريج بالغربية، مسقط رأس محمد صلاح لاعب نادي ليفرربول الإنجليزي ومنتخب مصر: إن والد اللاعب الدولي اشترى نادي عثماثون طنطا ضمن شركة مساهمة.

وحسم “شيته” الجدل المثار بشأن المشتري الحقيقي لنادي عثماثون طنطا، مؤكدا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن”، أن محمد صلاح بعيد تماما عن عملية شراء النادي، وأن الشركة التي تم تأسيسها عن طريق والد اللاعب واثنين من أصدقائه.

وأشار إلى أن شراء نادي عثماثون طنطا جاء كاستثمار رياضى، وتكريما للنادي الذي يفتقر لمصادر الإنفاق، والتمويل ويعد أول الأندية التي لعب بها النجم الدولي، قبل انتقاله إلى نادي المقاولون العرب، ثم خوضه رحلة الاحتراف.

وخلال الأسبوع الماضي، انتشرت العديد من التقارير الصحفية وأنباء عبر السوشيال ميديا، عن شراء لاعب ليفربول والمنتخب المصري، محمد صلاح، نادي عثماثون طنطا، أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، إلا أن رامي عباس، وكيل صلاح، نفى هذا الأمر.

نادي عثماثون طنطا

وكتب “عباس”، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الجمعة الماضية: “تقارير استثمار محمد صلاح في نادٍ مصري ليست صحيحة”.

ومن جهته، قال فرج الصعيدي، المدير الإداري لنادي عثماثون طنطا، ومكتشف اللاعب محمد صلاح: إن استثمار والد صلاح في النادي جرى اقتراحه منذ انتقال اللاعب إلى نادي ليفربول.

وأضاف “الصعيدي” في تصريحات صحفية ،”أن المقترح يأتي بهدف الاستثمار في النادي ورعاية المواهب الكروية فيه، إلى جانب شراء قطعة أرض لإقامة مقر النادي عليها، وإنشاء مبنى اجتماعي”.

ولفت إلى أنه جرى التواصل مع باسم مرسي، لاعب الزمالك السابق، ونادي عثماثون طنطا الأسبق أيضا، موضحا أن استثمار والد صلاح، في إطار البحث والدراسة من قبل إدارة نادي مقاولون طنطا.

وينافس نادي عثماثون طنطا حاليا في دوري الدرجة الثالثة، كما أنه متمرس منذ نحو 25 أو 30 سنة، وفقا لمحمد علوش، المدير الفني للفريق الأول به.

وأوضح “علوش” أن نادي عثماثون، هو تابع لشركة المقاولون العرب فرع محافظة الغربية، ودائما ما يمد نادي المقاولين العرب بلاعبين صغار، كما أنه كان نقطة البداية للاعبين كبار حاليا، أبرزهم الدولي المصري وجناح ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وكذلك اللاعب باسم مرسي، نجم الزمالك السابق والإنتاج الحربي الحالي.

وأضاف “علوش” أن أكبر إنجازات عثماثون كانت الوصول للدوري الممتاز “ب”، ولكن لسوء الحظ هبط، وهو حاليا ينافس من أجل الصعود له مرة أخرى.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.