#بروح_الفانلة_إفريقيا_أهلاوية.. دعم جماهيري قبل مواجهة النجم الساحلي

#بروح_الفانلة_إفريقيا_أهلاوية.. دعم جماهيري قبل مواجهة النجم الساحلي
جماهير الأهلي متعطشة للبطولة الغائبة منذ ست سنوات- أرشيف

يخوض النادي الأهلي مساء اليوم أولى مبارياته في دور الـ16 “المجموعات” من دوري أبطال إفريقيا، عندما يحل ضيفا على نادي النجم الساحلي في إستاد رادس بتونس، ومن أجل دعم اللاعبين وتحفيزهم على استعادة البطولة الغائبة دشنت جماهير الأهلي هاشتاجا على تويتر بعنوان #بروح_الفانلة_إفريقيا_أهلاوية.

النادي الأهلي يسعى لاقتناص اللقب التاسع، إذ يملك في رصيده ثماني بطولات من دوري أبطال إفريقيا آخرها الذي تحقق عام 2013، بينما أخفق الفريق في الفوز بالكأس بعد وصوله للنهائي مرتين متتاليتين عامي 2017 و2018، أمام كل من الوداد المغربي والترجي التونسي.

وتمني جماهير الأهلي النفس بتحقيق البطولة القارية هذا العام، خصوصا في ظل النتائج والأداء المرضي منذ تولي السويسري “رينيه فايلر” القيادة الفنية للفريق، وفوزه في كل المباريات التي خاضها في الدوري المصري حتى الآن.

#بروح_الفانلة_إفريقيا_أهلاوية

وظهر عبر هاشتاج #بروح_الفانلة_إفريقيا_أهلاوية وهاشتاج #إفريقيا_يا_أهلي اللذان تصدرا أكثر الوسوم تداولا على تويتر، تعطش جماهير الأهلي للبطولة الغائبة منذ ست سنوات، في ظل كتيبة من اللاعبين الكبار الذين يمثلون القلعة الحمراء، على رأسهم رمضان صبحي، وحسين الشحات.

وكتب أحد المشاركين: “اخترتي التمرد لستة أعوام ذهبتي إلى هذا وذهبتي إلى ذاك ،هل شَعرتي يوما انك أميرة كما كان الحال ف الجزيرة ! حسنا، النسر الاهلاوي يتجه الى اللقب التاسع”.

وكتب حساب “الأهلي تويت”: “العب برجولة .. مووووت عالكووورة “.

وتنوعت تغريدات ومشاركات الجماهير من نشر صور لاعبي الفريق وتوجيه رسائل لهم ببذل الجهد، ونشر فيديوهات لتشجيع الجماهير للفريق في مناسبات مختلفة، في ظل حرمان ومنع الجماهير من حضور المباريات المحلية التي يخوضها الأهلي.

النجم الساحلي

وبخلاف التغريدات عبر هاشتاج #بروح_الفانلة_إفريقيا_أهلاوية، استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة النجم الساحلي التونسي في التاسعة مساء اليوم.

ومن المحتمل أن يشارك ياسر إبراهيم بدلا من رامي ربيعة في خط الدفاع نظرا لإصابة الأخير، كما سيظهر رمضان صبحي أساسيا على حساب مروان محسن مع وجود النيجري جونيور أجايي كمهاجم صريح.

ويستمر وليد سليمان في تشكيل الأهلي، بعدما نجح في تسجيل هاتريك (ثلاثة أهداف) أمام الجونة في المباراة الأخيرة التي انتهت بفوز الأهلي (4-0) ليرتقي إلى صدارة ترتيب الدوري.

يذكر أن آخر مواجهة بين الأهلي والنجم الساحلي التونسي، كانت في نفس البطولة في الدور قبل النهائي عام 2017، واستطاع الأهلي الفوز بنتيجة ساحقة في إستاد برج العرب بنتيجة 6/ 2.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.