تقارير جزائرية: بغداد بونجاح قد ينضم للنادي الأهلي المصري

النادي الأهلي قد يضم بغداد بونجاح
النادي الأهلي قد يضم بغداد بونجاح بحسب تقارير جزائرية - أرشيف

ذكرت تقارير جزائرية أن اللاعب الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري قد ينضم لـ”النادي الأهلي” خلال الشتاء المقبل.

وأكدت صحيفة النهار الجزائرية أن “بونجاح” اسمه يتردد بقوة داخل النادي الأهلي، فيما كانت أنباء في الأهلي قد أكدت أن اللاعب الجزائري أحد أهدافه، الذي يسعى للتعاقد معه، بمعاونة رجل أعمال خليجي سيتحمل 50% من قيمة الصفقة.

وأكدت صحيفة الهداف الجزائرية أن مسئولي الأهلي مصرّون على التعاقد مع بغداد بونجاح، صاحب الثمانية والعشرين عاما في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم تمديد بونجاح عقده قبل أشهر مع السد القطري إلى 2024.

وكانت تقارير صحفية مصرية قد ربطت بين الأهلي وبونجاح أثناء بطولة أمم إفريقيا، التي أُقيمت بمصر الصيف الماضي، إلا أن اللاعب وقتها أكد احترامه لعقده مع السد، ليُجرى إغلاق الأمر منذ هذا الوقت، بينما عادت التقارير الجزائرية مجددا، للتحدث عن الأمر.

بغداد بونجاح

وحاول النادي الأهلي ضم الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري، خلال العام الماضي، قبل أن يدخل نادي مارسيليا في مفاوضات مع المهاجم الجزائري، مقابل 5 ملايين يورو، لكنها لم يكتب لها النجاح.

وقدم بونجاح مستوى مميزا مع السد، العام الماضي، وأحرز 29 هدفا خلال 15 مباراة لعبها في الدوري القطري.

وخطف أيضا لقب هداف مسابقة دوري أبطال آسيا بـ13 هدفا، سجلها خلال 12 مباراة.

وكان أنيس بوجلبان، نجم الأهلي السابق، قد أكد أن مسئولين في النادي الأهلي استشاروه في إمكانية التعاقد مع الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري.

وقال بوجلبان، في تصريحات صحفية: “الأهلي بيتي، وأشعر فيه بالفخر، لذلك فإن مسئوليه يتواصلون معي دائما، بشأن معرفة رأيي في المستوي الفني لبعض اللاعبين، كما حدث من فضل مع بغداد بونجاح، خلال شهر يوليو الماضي”.

وشدّد بوجلبان على أن الأهلي استشاره قبل التعاقد مع جونيور أجايي ووليد أزارو، اللذين تألقا مع القلعة الحمراء بعد الانضمام إليها.

ولعب بونجاح العام الماضي 37 مباراة مع السد والمنتخب الجزائري، سجل فيها 54 هدفا بمعدل يقارب 1.5 هدف في كل مباراة.

ويتميز بغداد بونجاح بالقوة البدنية، والسرعة في اللعب، والقدرة على إحراز الأهداف من نصف فرصة.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.