انتقادات وسخرية واسعة من #حسام_البدري بعد التعادل أمام كينيا

انتقادات وسخرية واسعة من #حسام_البدري بعد التعادل أمام كينيا
التغريدات عبر هاشتاج #حسام_البدري قارنت بين منتخب الكبار تحت قيادته، والمنتخب الأوليمبي- أرشيف

بعد أول مباراة رسمية له مع منتخب مصر الأول لكرة القدم، تعرض #حسام_البدري المدير الفني للمنتخب لحملة كبيرة من الانتقادات والسخرية الجماهيرية، نتيجة أداء الفريق في مباراة كينيا أمس وتعادله المخيب.

منتخب مصر تعادل إيجابيا مع كينيا بهدف لمثله في افتتاح مشواره بدور المجموعات في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون عام 2021، وذلك بعد أداء هزيل ومستوى متواضع ليحصل على نقطة واحدة على أرضه ووسط جماهيره في المباراة التي أقيمت على إستاد برج العرب.

ويسافر المنتخب الوطني لملاقاة جزر القمر يوم 18 من الشهر الجاري، وتتصدر جزر القمر المجموعة بثلاث نقاط عقب فوزها أمس على منتخب توجو بهدف نظيف، وسط مخاوف الجماهير المصرية من ضياع حلم التأهل بسبب الأداء الباهت تحت قيادة البدري والذي استمر منذ اللقاءين الوديين أمام بوتسوانا وليبيريا.

#حسام_البدري

الجماهير عبر هاشتاج #حسام_البدري على تويتر لم تخفِ شعورها بالقلق والاستياء من أداء الفريق، ووجهوا من خلال التغريدات سهام نقدهم لاختيارات البدري للاعبين وإدارته للمباراة وتغييراته التي انعكست بالسلب على النتيجة.

وكتب “محمد إبراهيم” موجها كلامه للبدري: “انت فاشل، لما كانت تجربتك مع المنتخب الأولمبي فضحتنا في السنغال و طلعنا حصالة و رجعت ، و هتكرر نفس الموضوع مع الاول، تعالي نشوف سجلك مع الأندية كلها فشل في مصر اللهم إلا الاهلي و ده مش عشان انت عالمي لا عشان كان معاك أجيال تقيلة تلعب بدون مدرب إنما انت فاااااااشل”.

وغرد “أشرف بنه” قائلا: “اول مرة فى التاريخ مصر لا تستطيع هزيمة كينيا على أرضها وانا قلتها ألف مرة أن حسام البدرى هيضيع المنتخب لانة يعتمد على المجاملات”.

كما قال “محمود نصر” منتقدا تغييرات البدري وإدارته للقاء: “النهارده التغييره التانيه اللى عملها قدام كينيا بنزول الننى مكان أفشه .. تعتبر من اغبى خمس تغييرات شوفتهم فى حياتى”.

المنتخب الأوليمبي

في حين انهالت التغريدات عبر هاشتاج #حسام_البدري تقارن بين منتخب الكبار تحت قيادته، والمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب الذي حقق العلامة الكاملة في أمم إفريقيا تحت 23 سنة بالفوز على مالي وغانا والكاميرون، وتصدر مجموعته متأهلا إلى الدور نصف النهائي ليقترب من تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وجاءت المقارنات على صعيد روح وحماس اللاعبين الصغار في الملعب وعلى رأسهم رمضان صبحي ومصطفى محمد، في ظل تخاذل لاعبي المنتخب الأول، كما قارنت الجماهير عبر تويتر بين الحضور الجماهيري الكثيف في إستاد القاهرة لتشجيع المنتخب الأوليمبي والحضور القليل جدا في المباراة التي سبقتها على إستاد برج برج العرب للمنتخب الأول أمام كينيا.

وكالعادة، تصدرت التعليقات الساخرة على هاشتاج #حسام_البدري من أداء المنتخب ومديره الفني، إذ أعرب الكثيرون عن خيبة أملهم في الفريق، متوقعين ألا يحدث تحسن رغم تغيير الجهاز الفني مرتين بعد كأس العالم الماضية، بإقالة كوبر ثم أجيري، وأخيرا تعيين البدري.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.