وفاة هيثم أحمد زكي بشكل مفاجئ.. تفاصيل

وفاة هيثم أحمد زكي
تصدّر نبأ وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي - أرشيف

تصدّر نبأ وفاة هيثم أحمد زكي، بشكل مفاجئ وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ أُعلن نبأ وفاة الفنان الشاب في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر ناهز 35 عاما.

وقال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية: “إن الظهور الأخير للفنان الراحل هيثم أحمد زكي كان يوم الثلاثاء الماضي، وكان يعاني من آلام في المعدة”.

وفاة هيثم أحمد زكي

وأفادت إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، وخطيبة الفنان الراحل، بأنه توجه إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية الثلاثاء الماضي، وعاد بعدها إلى منزله، لكنه اختفى تماما عقب ذلك، ولم يجب على اتصالاتها المتكررة، فأبلغت الشرطة.

وأضافت خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي: “أنها حررت بلاغا بقسم زايد أول، بشأن عدم استجابته لعدة مكالمات هاتفية منها، وعلى الفور توجهت قوة من قسم زايد أول إلى محل سكن الفنان الراحل”.

ووفقا لخالة الفنان الراحل وخطيبته، فإن الشرطة أخطرت النيابة العامة عقب البلاغ، التي أمرت بدورها بكسر باب شقته الكائنة في كومبوند بالمنطقة، ليعثروا عليه مُلقى على الأرض في الحمام، وقد فارق الحياة.

وعاينت النيابة العامة مسكن الفنان الراحل، وأسفرت المعاينة عن سلامة جميع منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها، كما تبيّن من مناظرة جثمان الفنان الراحل عدم وجود إصابات ظاهرية بأنحاء جسده، وتبيّن أن الوفاة نتجت عن هبوط حاد في الدورة الدموية، وأمرت بنقله إلى مشرحة زينهم.

فيما أكد الفنان أشرف زكي أنه لن يُجرى تشريح الجثمان، وإنما سيُجرى الاكتفاء بأخذ عينة فقط، مؤكدا أن وفاة هيثم أحمد زكي طبيعية، ولا يوجد أي شبهة جنائية.

وأوضح زكي أن صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل تَقرر لها ظهر اليوم، بمسجد مصطفى محمود في المهندسين، لينتقل بعدها إلى مدافن الأسرة.

مشوار قصير

بدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني القصير عام 2006، باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده، بطل العمل الفنان أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية، انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، الذي يعد آخر أعماله.​​

وشهدت مسيرة هيثم أحمد زكي العديد من البطولات السينمائية والتلفزيونية، من أبرزها أفلام “كف القمر 2011، نقطة دم 2011، سكر مر 2016، الكنز 2017، الكنز الجزء الثاني 2018″، ومسلسلات: “دوران شبرا 2011، الصفعة 2012، السبع وصايا 2014، أستاذ ورئيس قسم 2015، كلبش 2-2018”.

وعقب الإعلان عن وفاة هيثم أحمد زكي المفاجئة، تصدر اسمه قائمة الأخبار المتداولة بموقع “تويتر”.

وتداول رواد الموقع هاشتاج وفاة هيثم أحمد زكي، إذ جاء خبر الوفاة صادما لعدد كبير من جمهوره وجمهور والده الراحل، كما أعرب عدد كبير من نجوم الفن عن صدمتهم للرحيل المفاجئ للفنان الشاب.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.