الأكثر قراءة

    حل دائرة المستشار حسن فريد: أصدر 147 حكم إعدام

    حل دائرة المستشار حسن فريد: أصدر 147 حكم إعدام

    الطالبة شهد.. وفاتها طبيعية أم وراؤها أسباب أخرى؟ (فيديو)

    وفاة الطالبة شهد.. طبيعية أم وراؤها أسباب أخرى؟ (فيديو)

    "المصنفات" تغلق قناة أفلام وتضبط 30 ألف كتاب

    "المصنفات" تغلق قناة أفلام وتضبط 30 ألف كتاب

    مصرع 4 في انقلاب سيارة ببورسعيد وإصابة 37 طالبا على طريق سفاجا

    مصرع 4 في انقلاب سيارة ببورسعيد وإصابة 37 طالبا على طريق سفاجا

    ما قصة فيديو التحرش في المناهج الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم؟ (فيديو)

    شاهد.. ما قصة "فيديو التحرش" في المناهج الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم؟

السيسي في ذكرى المولد النبوي: عمري ما كذبت (فيديو)

السيسي في ذكرى المولد النبوي
الرئيس السيسي يتحدث في ذكرى المولد النبوي عن فترة الترشح للرئاسة - أرشيف

تضمنت كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تهنئته للشعب المصري، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، عدة رسائل، من بينها: أنه “لم يكذب عليهم طوال فترة حكمه، وحتى قبل ذلك، وأنه يدرك المسئولية التي يحملها إدراكا تاما”.

وقال الرئيس السيسي للشعب خلال حضوره الحفل المُقام في مركز المنارة للمؤتمرات في القاهرة الجديدة، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف: “حتى وأنا وسط أهل السياسة واللوع عمري ما كذبت، لأني بقتدي بالنبي صلى الله عليه وسلم”.

وتناولت كلمة السيسي خلال احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف، حوار ترشحه للانتخابات الرئاسة مع الرئيس السابق المستشار عدلي منصور.

ذكرى المولد النبوي

وقال السيسي في كلمته: “إنتو قبل الانتخابات والترشح قولتوا هو ليه مش عايز يقدم، أنا حابب أقول حاجة، أنا اتحايلت على سيادة المستشار عدلي منصور، شهور إنه يترشح، وأنا أكون في مكاني زي ما أنا”.

وتابع: “أنا بقول كده علشان تعرفوا إن الكل زاهد فيها، والتحدي كبير، سواء دنيا أو دين”، وأكمل: “قلت لسيادة المستشار عدلي منصور، سنة عدت اترشح، وأنا أفضل مكاني، وهعمل كل اللي يتعمل علشان خاطر مصر، وهو قال لا يمكن.. كده تمام وكفاية كده”.

وأضاف الرئيس: “الحكاية مش حكاية رئيس ونظام، هي قضية بناء أمة مصر، والدفاع عنها، والجري أقصي ما يمكن لوجودها في مكانتها، وعلى جانب آخر، مواجهة الشر وأهله لأنني لا أنسى، أنا بقول كده علشان الناس تعرف إني عمري ما كدبت حتى وأنا موجود في مكان أهل السياسة”.

واستطرد السيسي خلال كلمته في ذكرى المولد النبوي الشريف: “لازم نعرف الدين بيقول إيه في الكذب، كلنا من غير ما نحس بننقل عن بعضنا من مواقع التواصل من غير إدراك، كل يوم بنكدب، بتكلم على مواقع التواصل”.

وقال السيسي: “الآن في هذا العصر نجد عبر شبكات التواصل تجنيدا وتعليما وتكليف الأشخاص، وهنا لازم كمصريين نعلم أولادنا أن يكونوا أسوياء”.

وشهد الرئيس السيسي، اليوم، احتفال مصر بذكرى المولد النبوي الشريف هذا العام، الذي تنظّمه وزارة الأوقاف.

وجاءت كلمة السيسي في ذكرى المولد النبوي، بحضور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعلي عبد العال، رئيس مجلس النواب، وأحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وشوقي علام، مفتي الجمهورية، ومحمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

وحضر أيضا، لفيف من الشخصيات الوطنية والتنفيذية والدينية، وسفراء بعض الدول الإسلامية والعربية بالقاهرة، وقيادات الأزهر والأوقاف.

وكرم رئيس الجمهورية عددا من الشخصيات في مصر والخارج، ممن أثروا الفكر الإسلامي الرشيد بعلمهم وجهدهم، وتقديرا لتفانيهم في تجديد الخطاب الديني، والعمل الدعوي.

رهف عادل

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن