ألم وسقوط على الأرض.. تفاصيل إصابة محمد محمود لاعب الأهلي

تفاصيل إصابة محمد محمود: الأهلي يعلن دعمه للاعب
أعلن النادي الأهلي، إصابة محمد محمود، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية في ركبته - أرشيف

أعلن النادي الأهلي، إصابة محمد محمود، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية في ركبته، بعد خضوع اللاعب للفحوصات الطبية.

وبحسب الأهلي، فإنه من المقرر أن يعرض مسئولو النادي نتيجة الأشعة على أحد الأطباء في ألمانيا، فيما وجّه محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة الأهلي، رسالة دعم ومساندة للاعب محمد محمود، بعدما أثبتت الأشعة إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكتب الجارحي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “نحزن ولا نيأس، هكذا تعلّمنا في الأهلي، وأنت أحد فرسان كتيبة القلعة الحمراء.. افتقدناك وكنا ننتظر عودتك بشغف، لكن شدة الابتلاء من علامات حب الله للعبد”.

وتابع: “الرباط الصليبي لم يعد غولا، ولأنك من طينة اللاعبين الكبار، ونرى فيك مستقبل خط وسط الأهلي، ستعود أقوى مما كنت عليه، وسندعمك، وننتظر عودتك.. ألف سلامة يا محمد محمود”.

ومن جهته، قال إسلام الشاطر، نجم النادي الأهلي السابق: “إنه تواصل مع محمد محمود هاتفيّا، وتحدّث إليه عن الإصابة التي تعرض لها في المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي”، مشيرا إلى أن اللاعب كان لديه إحساس شخصي بأنه تعرّض لإصابة الرباط الصليبي.

إصابة محمد محمود

وبدوره، كشف أحمد شوبير عن تفاصيل إصابة محمد محمود، خلال برنامجه مع شوبير، الذي يُذاع عبر راديو أون سبورت.

وقال شوبير: “في مران الأهلي ودون تدخل من أحد، سقط اللاعب على الأرض، والجميع توقّع أن الأمر بسيط، وخاصة لأن الألم لم يكن في الركبة التي أجرى فيها عملية الرباط الصليبي قبل ذلك”.

وأوضح شوبير أن إصابة محمد محمود قد تبعده عن الملاعب لفترة تصل لسبعة أشهر، واصفا اللاعب بأنه محترم، وسيقابلها بكل رضا.

وأضاف: “هناك حالة من الحزن عند جميع لاعبي الأهلي، بسبب إصابة محمد محمود”.

وقال شوبير، موجها حديثه لإدارة النادي الأهلي: “الإصابة في غير محلها ووقتها، وأنصح إدارة الأهلي بالكشف عن أرضية ملعب مختار التتش، لأنها مش حلوة الحقيقة”.

ولم يفت مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، التعليق على إصابة محمد محمود، إذ قال: “محمود نجم مميز، ولديه إمكانيات رائعة، ولكنه يعاني من سوء حظ منذ انضمامه للأهلي”.

وأضاف مرتضي منصور، خلال حديثه لبرنامج “الزمالك اليوم”: “محمد محمود سيعود أفضل من قبل”.

حزن ودعم جماهيري

وخيّمت حالة من الحزن على مُشجعي كرة القدم بوجه عام، وخاصة الأهلاوية، بعد إعلان تفاصيل إصابة محمد محمود، ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #الأهلاوية_سند_محمد_محمود، للتضامن مع اللاعب، متنمين له الشفاء العاجل، وأكد الكثيرون دعمهم للاعب، وأنهم بانتظار عودته للملعب.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *